اخبار الفن : صبايا الخير : ريهام سعيد: هذه حقيقة حلقة "الفتاة الممسوسة التي تنزف دماً

أبدت الإعلامية ريهام السعيد استياءها من الهجوم الذي تزايد عليها مؤخراً بسبب تقديمها لحلقة خلال برنامجها "صبايا الخير" على قناة "النهار" عن فتاة تدعى دينا - 18 عاماً - تنزف دماً من عينها بسبب إصابتها بمس من الجن.
وقالت ريهام غاضبة: "من يشعر بالاستفزاز فعليه ألا يشاهد برنامجي، فهل هناك من يجبرهم على الجلوس لمشاهدة برنامج يستفزهم؟.
.
وانا عرفت أن الأمر وصل إلى حد السب والقذف من البعض، لكن أنا عن نفسي لم أنتبه لهذا السباب ولا يهمني بل تعودت عليه، ولو نظرت لمن ينتقدونني ويسبونني فستجدهم محدودين ويجلسون خصيصا على فيس بوك ليفعلوا هذا لذلك لا أشغل بالي بهم".
ريهام أكدت ان الحلقة كانت تهدف الى توعية المشاهدين، ولم تكن مفبركة كما أُذيع نافية ان تكون الفتاة تعاني من أي مرض نادر كما أشاع البعض.
وتابعت ريهام: "الحلقة لم تكن مفبركة، وذلك ردا على الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها، والسحر والدجل أشياء موجودة بالفعل في مجتمعنا، والسحر مذكور في القرآن ولا يستطيع أحد أن ينكره، ومن ينكره ينكر ما ذكره الله سبحانه وتعالى، أما الدجل فموجود بكثرة".
وكانت حلقة الفتاة التي تبكي دماً من اكثر الحلقات مشاهدة على موقع "تويتر" الا ان عددا من مستخدمي "الفيس بوك" اكدوا ان ما يحدث للفتاة هو نتيجة اصابتها بمرض نادر اسمه Haemolacria ، وليس لأنها ممسوسة من 1000 جن كما قالت ريهام في الحلقة، مما خلق تساؤلا كبيرا حول مصداقية حلقات برنامجها.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار الفن صبايا الخير ريهام سعيد هذه حقيقة حلقة الفتاة الممسوسة التي تنزف دماً - ريهام سعيد - صبايا الخير - الفتاه الممسوسة - النهار - اخبار الفناخبار الفناخبار الفن

تعليقات الزوار ()

ناقشني