مسلسل حريم السلطان : بالصور، اكتشف أسرار حياة "حريم السلطان" العاطفية

فور عرض مسلسل ' حريم السلطان ' أصبح الممثل التركي هاليت أرجنسي أو سليمان واحدا من فتيان أحلام الفتيات العرب ، وهاليت متزوج من الممثلة التركية بيرقوازر كوال التي تعرف عليها أثناء تصوير مسلسل ' ويبقى الحب ' ولديه منها طفل وحيد.
هاليت انفصل عن زوجته الأولى جيزام التي تزوجها في 2008 بعد عام ونصف فقط، ليتزوج من بيرقوازر التي وقع في حبها من النظرة الأولى، كما أعلن أن زواجه منها في كل الأحاديث الإعلامية التي أدلى بها.
الممثل التركي دائما ما يشيد بزوجته خاصة أن بيرقوازر تريد دائما أن يكون ناجحا، وتعمل على دفعه إلى العمل واختيار أدوار جديدة حتى يظل دوما على القامة، وهي أيضا لا تتأثر بالشائعات أو المعجبات بالرغم من اختلاف حياتهما بشكل كبير بعد إنجاب ابنهما 'علي' وتوليها المسؤولية كاملة في رعايته، فهي تعرف جيدا كيف تدير المنزل دون أن يشعر أحد بتقصير، وهذا الأمر جعل هاليت لا يفكر مطلقا في أي امرأة أخرى، مهما كانت المغريات.








موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

مسلسل حريم السلطان بالصور، اكتشف أسرار حياة حريم السلطان العاطفية - حريم السلطان - مسلسل حريم السلطان - المسلسل التركي حريم السلطان - الحلقة الاخيرة حريم السلطان - هاليت - سليماناخبار الفناخبار الفن

تعليقات الزوار ()

ناقشني