اخبار الفنانات: درّة: اخترت شخصية ليلى الطرابلسي لأنها الأقرب إليّ

اعترفت سمية الخشاب أنّها تزوجت مرتين، لكنها استغربت الشائعات التي تتحدث دوماً عن زواجها وطلاقها مرات عدة، وقالت “أصبحت متزوجة من ألف رجل”.
  ولا تجد الفنانة المصرية مانعاً من ارتداء الحجاب إرضاء لله وحده وليس لأحد آخر، مشيرة إلى أنّ والدتها وخالها اعترضا على دخولها التمثيل، بينما هاجر شقيقها إلى أميركا للسبب نفسه.
  ونفت سمية في برنامج “نورت” على “إم.
بي.
سي” حدوث قطيعة مع خالد يوسف، أو وجود أي خلاف مع غادة عبد الرازق وفيفي عبده، مبينة “أننا نعيش في عصر الديكتاتورية وليس الحرية”.
  بعيداً عن الدراما، أكدت أنها تحضّر ألبومها الغنائي من دون استعجال، لكنها تأخرت به لأنها “كسلانة”.
  بدورها، أكدت درّة أنّها “زي الورد” مع خالد يوسف، نافية رفض أيّ منهما تصدر غلاف إحدى المجلات معاً، مستبعدة ما قيل عن رفض خالد التصوير برفقتها بسبب ارتدائها المايو لأنها لا تقبل ارتداءه في الأصل.
  ورداً على سؤال، قالت “سئلت أي شخصية أحبّ أن أؤدي، ليلى الطرابلسي أم سوزان مبارك، فقلت إنني لا أحب الاثنتين لكنني اخترت الأولى لأنّها الأقرب إليّ باعتبارها تونسية.
أما الثانية فالأجدر أن تؤديها ممثلة مصرية، علماً أن ليلى شخصية مكروهة في أرجاء تونس”.
  وأضافت في موضوع مختلف أنّ “المشاهد الجريئة لا تمنعني من العمل مع خالد يوسف”.
من ناحيته، كشف نزار فرنسيس أنّ أغنية “حبك وجع” التي غنتها إليسا كانت مكتوبة لملحم زين، بينما أكد أن انسحاب نجوى كرم من الأوبريت الوطني كان مبرراً.
  وكشف أنه يحضّر لمشاريع جديدة مع ملحم بركات، وعاصي الحلاني، ونجوى كرم، ونانسي عجرم، ومعين شريف وأيضاً مراد بوريكي، مشيراً إلى أنه يجيد تأليف الأغاني اللبنانية فقط رغم محبته للأغنية الخليجية والمصرية.
  وأبدى نزار تأييده لفكرة ملحم بركات في ما يتعلق بعدم تنازل الفنان اللبناني عن هويته اللبنانية.
 


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار الفنانات درّة اخترت شخصية ليلى الطرابلسي لأنها الأقرب إليّ - اخبار الفن - درة - ليلى الطرابلسى



تعليقات الزوار ()