اخبارالفنانين: زفاف ماجد المهندس في دبي

زفاف ماجد المهندس في دبي بمناسبة تجديد العقد مع الفنان العراقي ماجد المهندس، أقيم أمس الأربعاء مؤتمر صحفي عقدته شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، بحضور مجموعة كبيرة من وسائل الإعلام العربية من الإمارات والمملكة العربية السعودية ومصر ولبنان، كما حضر كل من شذى حسون، وحاتم العراقي، وهزاع.
المهندس حظي باستقبال حافل، منذ ظهوره على السجادة الحمراء ومعه سالم الهندي مدير عام شركة "روتانا"، حيث بدأ الاستقبال بالموسيقى ومجموعة فتيات يرتدين الملابس البيضاء، كما الفرشات، يرقصن من حولهما.
المؤتمر الصحفي قدمته رانيا السبع، وبدأ بكلمة ترحيبية بالحضور وبعدها تم عرض شريط فيديو يتحدث عن مسيرة المهندس الفنية.
شهادة مجروحة بهذه المناسبة قال سالم الهندي: "لا نريد أن نقول إن اليوم هو لتجديد العقد، بينما هو إكمال المسيرة الفنية التي بدأت مع الفنان ماجد المهندس، فهو فنان بمعنى الكلمة وشهادتي فيه مجروحة وهو الذي وصفتموه بأنفسكم بالإنسان الخلوق بفنه وبشخصه الراقي من خلال أعماله، التي طرحت في الأسواق وكل عمل حقّق نجاحاً أكثر من الذي قبله".
الهندي وعد بإكمال النجاحات ورفعها إلى آفاق أعلى وأوسع، وتابع: "ثقوا تماماً أننا وماجد لا نفترق ولا نختلف ولو حتى على نقطة صغيرة.
فهو من النجوم الكبار داخل الشركة ومن واجبنا أن نقدّر نجومنا ونحافظ عليهم".
الغيرة بين الفنانين في محادثة مفتوحة بين وسائل الإعلام والمهندس وسالم الهندي طرح سؤال وجّه إلى سالم الهندي عن قيمة تجديد العقد فأجاب قائلاً: "تعلمون أن الغيرة الفنية موجودة بين الفنانين.
فلا أفضل أن أفصح عن شيء لا يخصّني، لأنني أحترم الخصوصية.
بينما إذا أحب الفنان الإفصاح عن تلك الأمور فليس لي دخل بذلك لأنها حرية شخصية".
فعاد السؤال إلى ماجد المهندس الذي اجاب عليه ممازحاً: "الأستاذ سالم قال لكم إذا أحب الفنان وأنا لا أحب"! وبدوره قال المهندس: "لولا دعم وسائل الإعلام و"روتانا" وأخي الكبير سالم الهندي الذي استطاع بعقليته أن يستوعبنا كفنانين، ما كان ماجد المهندس، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم جميعاً وأقدّم كل ما تتوقعونه مني".
لحظة عقد القران توقيع العقد الرمزي عرض على الشاشات التي كانت تملأ القاعة مباشرة، وضع كل من المهندس والهندي إمضاءه على العقد أمام الحضور.
بعدها انتقلا من منصة المؤتمر الصحفي ليجلسا على طاولة الفنانين.
فتقدمت شذى وحاتم العراقي وهزاع بالتهنئة والمباركة لهما.
وبدا الحرص واضحاً لالتقاط الصور الجماعية.
مفاجأة أخرى أثناء العشاء فوجئ الحضور بصوت طبول وزمر لتظهر فرقة موسيقية مؤلفة من أربعة شبان يرتدون اللون الأبيض ويعزفون على آلات موسيقية وبصحبتهم ثلاث فتيات يرقصن على الإيقاع العراقي من حول الطاولات، واختتم العرس بهذه الوصلة الجميلة أي تمّ توديعه مثلما تمّ استقباله.
تابعوا في العدد المقبل من "سيدتي" مقابلة مفصلة مع ماجد المهندس يتحدث فيها عن عقده مع "روتانا" وأمور أخرى.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبارالفنانين زفاف ماجد المهندس في دبي - اخبار الفن - اخبارالفنانين - ماجد المهندس - روتانا - زفاف ماجد المهندس - دبى

تعليقات الزوار ()

ناقشني