اخبار مصراليوم: فيديو..مستشار مكى: الإخوان تريد هدم القضاء

قال المستشار "هشام رؤوف" ، مساعد وزير العدل لشئون الديوان العام : إن تمرير قانون السلطة القضائية أولى خطوات المخطط ضمن ضد السلطة القضائية ، محذرًا من وقوع كارثة فى حال تمريره ، مشيرا إلى أن النظام الحالى يدير أزمة القضاء بنفس طريقة النظام السابق وأن هدم السلطة القضائية يعنى بداية هدم الدولة .
وأكد رؤوف خلال حوار له على فضائية "سى بى سى" أن وزارة العدل لم تمررمشاريع للإخوان ، وأن القضاء يتعرض لهجمات متتالية منذ قيام الثورة ، مشيرا إلى أن الإخوان قدمت فى مجلس الشورى مزيدا من القيود على حرية القضاء وهم يريدون هدم القضاء.
وأضاف مساعد وزير العدل لشئون الديوان العام أن أفكار مشروعى الإخوان والوسط لتعديل قانون السلطة القضائية "شاذة" ،مشير إلى أزمة النائب العام تختلف عن الأزمات الحالية.
وأوضح أن تراجع مكى عن استقالته مرهون بسحب مشروع قانون السلطة االقضائية ، مشيرًا إلى أن "مكى" لن يستمر على "جثة " القضاء المصرى ، وأنه حمى القضاء من أضرار كثيرة ولافتا للإعلان الدستورى أنه ليس قرار وزير العدل واعترضا عليه.
وأشار رؤف إلي أن الحل الوحيد للخروج من أزمة السلطة القضائية أن يقدموا مشروع القانون إلى مجلس الشعب القادم المنتخب الذى يعبر عن كافة الشعب المصرى.
شاهد الفيديو.
.
;feature=youtu.
be  


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار مصراليوم فيديومستشار مكى الإخوان تريد هدم القضاء - اخبار النهاردة - اخبار اليوم - اخبار مصر - مكى - مستشار مكى - القضاء - السلطة القضائية

فيديوهات مرفقة

تعليقات الزوار ()

ناقشني