اخبار الحوادث : القبض على عصابة توربينى جديد يعتدون على الأطفال جنسيًا تحت تهديد السلاح ويجبرونهم على التسول بالبساتين

تمكنت مباحث رعاية الأحداث من ضبط شخصين كونا فيما بينهم عصابة تخصصت فى استقطاب الأطفال الهاربين من أهلهم واستغلالهم في أعمال التسول بعد الاعتداء عليهم جنسيا وهتك عِرضهم تحت تهديد السلاح .
حيث أكدت تحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث قيام كل من خالد ع ف 19 عاما و وحيد ف ظ 17 عاما باستقطاب الأطفال الهاربين من أسرهم و استغلالهم فى أعمال التسول واستجداء المارة بالطريق العام والاستيلاء على متحصلاتهم من التسول وقيام المتهمين بالاعتداء على الأطفال جنسيا وهتك عرضهم كرها تحت تهديد السلاح وذلك بمنطقة محطة صقر قريش دائرة قسم البساتين .
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين من خلال حملة أمنية مكبرة وبصحبتهما 4 من الأطفال المجني عليهم وهم ناجى ج م 10 سنوات هارب من أسرته منذ 6 شهور ، عبد الرحمن أ ك 12 عاما هارب من أسرته منذ عامين ، و محمود خ ى 13 هارب من أسرته منذ 4 شهور ، و محمد م ص 14 عاما هارب من أسرته منذ شهرين .
وأكد الأطفال المجني عليهم قيام المتهمين بالتعدي عليهم جنسيا كرها تحت تهديد السلاح واستغلالهم فى أعمال التسول واستجداء المارة وبيع السلع التافهة والاستيلاء على متحصلات ما يحصلون عليه من تلك الأعمال .
بمواجهة المتهمين اعترفا بما قرره المجنى عليهم وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التى تولت التحقيق .


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار الحوادث القبض على عصابة توربينى جديد يعتدون على الأطفال جنسيًا تحت تهديد السلاح ويجبرونهم على التسول بالبساتين - اخبار الحوادث - البساتين - اخبار الحوادث المصرية اليوم -

تعليقات الزوار ()

ناقشني