اكس فاكتور: ايمن الاعتر يدعم المشترك الليبى

بارك الفنان الليبي أيمن الأعتر بقاء مواطنه الليبي ابراهيم عبد العظيم في “أكس فاكتور” واستمراره في البرنامج إلى الحلقة القادمة.
وكتب مهنّئاً عبر حسابه على فايسبوك: “مبروك لابراهيم عبد العظيم.
صوت يستاهل التصويت.
أتمنى تصوتوله وتدعموه.
يستاهل هلبا”.
وكان عبد العظيم قدّم في حلقة الخميس أغنية عبد الحليم حافظ “جانا الهوى” وأعجب أداؤه الفنان حسين الجسمي الذي قال له: “تفوّقت على نفسك وغنيت بإحساس كبير يكفي كل الكرة الأرضية”.
وطالب الجسمي المشاهدين في العالم العربي بالتصويت لابراهيم بكثافة بسبب تعذّر التصويت من بلده ليبيا بسبب وقف التصويت على البرنامج من داخل ليبيا في حين أنّ التصويت يتم عبر خط “الثريا” وهو أمر مكلف جداً.
يمتلك ابراهيم عبد العظيم صوتاً دافئاً ويعتبر في ليبيا من الفنانين الشباب الموهوبين، وسبق أن شارك في الموسم الثالث من “سوبر ستار”.
أطلق عليه الفنان الياس الرحباني لقب “ملك العرب” ووصفه زياد بطرس بـ “ملك الكهرباء” بسبب سهولة تنقّله بين النوتات الموسيقية بسرعة تفوق سرعة الكهرباء.
وقالت عنه الفنانة التونسية لطيفة بأنّه ذو “صوت خطير”.
كذلك، دعا الملحن الكويتي عبد الله القعود الملحنين إلى إدراك جماليات هذا الصوت لأنّ إبراهيم يتمتع بقدرات قوية لم تظهر بعد، وينبغي استغلاله بالطريقة الصحيحة.
مع ذلك، لم يسعفه الحظ في برنامج “سوير ستار”.
خرج باكراً فيما تعقد الآمال حالياً على بلوغه التصفيات في “أكس فاكتور” كونه من المواهب الجيدة في البرنامج.
لكن يبقى هناك عائق أمامه كون الحكومة الليبية أوقفت التصويت لـ “أكس فاكتور” من داخل ليبيا، ما قد يُفقد ابراهيم نسبة كبيرة من التصويت.
يذكر أنّ ابراهيم وجّه شكره إلى كلّ من صوّت له عبر صفحته الرسمية على فايسبوك، إذ كتب: “ألف شكر لكل من صوتلي اليوم بجد عاشوووو.
ليبيا الحرة.
والحمد لله على كل حال.
وشكراً جزيلاً لكل من صوتلي من الدول العربية الشقيقة ودعموني ووقفوا معاي.
ولا أخفيكم أنا زعلت لخروج صديقي العزيز علي المحياوي.
وأتمنى له كل التوفيق لأنّه إنسان راقٍ ومثال للشاب السعودي الملتزم”.
فيما ردّ على معجبيه الذين طالبوه بتقديم أغنية ليبية خلال البرنامج، فقال: “بخصوص الأغنية الليبية، نسقت مع الفنان حسين الجسمي حتكون بعد أسبوعين لو ربي راد وإستمريت في البرنامج.
وحتكون مفاجأة للجميع.
ألف شكر لكم”.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اكس فاكتور ايمن الاعتر يدعم المشترك الليبى - اخبار الفن - اكس فاكتور



تعليقات الزوار ()