اخر اخبار مصر اليوم : القوات المسلحة: أحداث السلوم سببها منع تجارة الترانزيت.. وإصابة 11 جنديًا وضابطًا

أصدرت القوات المسلحة بيانًا رسميًا عن أحداث السلوم المتصاعدة منذ أمس، وذكر البيان ما يلي: "شهدت مدينة السلوم على الحدود المصرية- الليبية بعض الاضطرابات عقب إجراءات بتنفيذ قرار منع تجارة الترانزيت عبر منفذ السلوم للحد من أعمال التهريب التى أصبحت ظاهرة تؤثر سلبا على الاقتصاد.
.
مما دفع بعض المواطنين العاملين بهذه التجارة إلى القيام بأعمال عنف وشغب ضد عناصر القوات المسلحة القائمة بتأمين منفذ السلوم مستخدمة فى ذلك بنادق خرطوش وزجاجات مولوتوف".
وأوضح البيان" أن عناصر القوات المسلحة تعاملت بأقصى درجات ضبط النفس إلا أن أعمال المواجهة أسفرت عن إصابة عدد 2 ضابط و9 أفراد، ومقتل 3 من المواطنين واصابة 3 آخرين".
وانتهى البيان إلى أنه "قد تم السيطرة على الموقف، وقام شيوخ القبائل وأعضاء مجلس الشعب عن مطروح والسلوم بدور ايجابى فى هذا المجال، وتقوم عناصر التأمين بالقوات المسلحة باتخاذ الإجراءات اللازمة التى من شأنها عدم المساس بأمن وسلامة القوات المسلحة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة".
نقلا عن الاهرام


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخر اخبار مصر اليوم القوات المسلحة أحداث السلوم سببها منع تجارة الترانزيت وإصابة 11 جنديًا وضابطًا - اخبار النهاردة - اخبار مصر اليوم - اخبار اليوم - أخبار النهاردة - أخبار مصر اليوم - أخبار اليوم - مصر - القوات المسلحة - اخبار مصر - اخبار مصر و اخبار مصر اليوم وكل الاخبار المصرية اليوميةاخبار مصر و اخبار مصر اليوم وكل الاخبار المصرية اليوميةاخبار مصر و اخبار مصر اليوم وكل الاخبار المصرية اليومية

تعليقات الزوار ()

ناقشني