اخبار الرياضة : ميسى يبصق على تألق رونالدو

تعتبر مواجهة برشلونة وريال مدريد هى المواجهة الأقوى كروياً والأكثر إثارة ومتابعة من الجماهير فى شتى أنحاء العالم خلال السنوات الأخيرة، لما تحمله هذه المباريات من تنافسية عالية ومهارات رائعة، وهو ما دعا النقاد والجماهير لإطلاق اسم «كلاسيكو الأرض» على مواجهات الفريقين تعبيراً عن هيمنة الفريقين على كوكب الأرض كاملاً.
ومنذ صيف 2009، حين وصل البرتغالى كرستيانو رونالدو إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد الإنجليزى، وأصبح أغلى لاعب فى تاريخ كرة القدم، باتت مواجهته مع الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة، بمثابة مباراة داخل المباراة، لها مكانتها التى تجذب وسائل الإعلام، حتى إن الصحف ووكالات الأنباء أصبحت تكلف مصورين بتصوير اللقاء، وآخرين لتصوير مواجهة ميسى ورونالدو فقط، يتابعون ويلتقطون كل ثانية، وكل لمسة، وكل رد فعل.
وخلال المباراة الأخيرة التى جمعت الفريقين على ملعب «كامب نو» فى إياب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا، الثلاثاء الماضى، التقط أحد المصورين لقطة لـ«ميسى» ينظر إلى رونالدو نظرة حادة ويبصق، بينما كان «رونالدو» ينظر فى اتجاه آخر، وكأنه يرد على تألق البرتغالى الذى هز أسوار «كامب نو» بهدفين مميزين ليقود فريقه للمباراة النهائية ويقصى برشلونة وميسى.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار الرياضة ميسى يبصق على تألق رونالدو - اخبار الرياضة - ليونيل ميسى - كريستيانو رونالدو - اخبار الرياضة المصرية والعالمية اليوم -

تعليقات الزوار ()

ناقشني