اخبار الحوادث: مباحث كفر الشيخ تعيد طفلًا مختطفًا لأسرته بعد طلب مليون جنيه فدية.. و نكتشف كارثة !!!

مباحث كفر الشيخ تعيد طفلًا مختطفًا لأسرته بعد طلب مليون جنيه فدية.
.
و نكتشف كارثة !!! نجحت مباحث كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، فى إعادة الطفل المختطف عبدالرحمن عبدالعزيز محمد (6 سنوات - تلميذ بالصف الأول بعهد محمد على الأزهرى بالرياض)، كان قد تعرض لحادث اختطاف من قبل مجهولين خلال عودته من المعهد الأزهري.
تبين أن وراء خطف الطفل خاله أحمد مصطفى (30 سنة- مسجل خطر) لمروره بضائقة مالية بالاشتراك مع شخصين آخرين وطلب فدية مالية مليون جنيه من والدة، تم القبض على الخال المتهم.
كان مدير أمن كفرالشيخ، تلقى بلاغًا من عبدالعزيز محمد (47 سنة- حاصل على دبلوم تجارة) ومقيم بقرية ربيع بمركز سيدى سالم بقيام شخصين مجهولين يستقلان سيارة ملاكي رصاصى اللون بخطف نجله "عبدالرحمن" وذلك في أثناء عودته برفقة نجله الآخر عمر (10 سنوات)، ولم يتهم أحدًا بخطفه، ونفى وجود خصومة بينه وبين أحد، وتم تحرير محضر رقم 1278 لسنة 2013م إدارى مركز سيدى سالم.
تبين من تحريات مباحث الرياض وسيدى سالم أن وراء خطف الطفل خاله لمرور بضائقه مالية بمساعدة شخصين آخرين، حيث قاموا بخطف الطفل بسيارة بدون لوحات معدنية ونقله لشقة بمنطقة عبود بالقاهرة وطلبوا فدية مالية مليون جنيه من والدة مقابل إعادة الطفل.
قامت قوة أمنية من مباحث كفرالشيخ والتى تمكنت من مداهمة الشقة المحتجز فيها الطفل وعثر عليه بمفرده داخل الشقة بعد أن تركه الجناه وفروا هاربين.
تم القبض على خال الطفل الذي اعترف بالتخطيط لخطف الطفل وطلب فدية من والدة.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار الحوادث مباحث كفر الشيخ تعيد طفلًا مختطفًا لأسرته بعد طلب مليون جنيه فدية و نكتشف كارثة - اخبار الحوادث المصرية اليوم -

تعليقات الزوار ()

ناقشني