اخبار مصر اليوم : بلاغ ضد أبو إسلام لوصفه المسيحيات بالعاهرات

أكد  الدكتور نجيب جبرائيل- رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان- على أنه قام ومعه مجموعة من النشطاء المسلمين والمسيحيين بتقديم البلاغ رقم 481 لسنة 2013 إلى النائب العام المستشار طلعت عبد الله ضد أبو إسلام أحمد عبد الله، صاحب قناة   “الأمة” الفضائية، لازدراءه  السيد المسيح والسيدة العذراء ولوصفه البنات والسيدات المسيحيات اللاتي يذهبن إلى التظاهر السلمي بالعاهرات اللاتي يردن الاغتصاب.
وقال جبرائيل:“ إن أبو إسلام أصبح  فوق القانون، والدولة  تكيل بمكيالين، ومن يزدري الإسلام يحاكم  بعقوبات في اقل من 48 ساعة، ومن يزدري المسيحية  مطلق السراح لتشجيعه على الاستمرار في ازدراءه دين سماوي منصوص عليه في الدستور.
” فيما أكد جبرائيل أنه سيتم تنظيم وقفة احتجاجية الساعة، ظهر الثلاثاء القادم، أمام مكتب النائب العام، لافتاً إلى استمرار الوقفة في التواجد أمام المكتب حتى إصدار أمر بضبط وإحضار أبو إسلام؛ لأن وقائع ازدراءه للدين المسيحي وقذفه للفتيات المسيحيات وقائع مادية وملموسة ومعلنة ولا تحتاج إلى دليل.
 


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار مصر اليوم بلاغ ضد أبو إسلام لوصفه المسيحيات بالعاهرات - اخبار النهاردة - اخبار اليوم - اخبار مصر - مصر - ابو اسلام - قناة الامة

تعليقات الزوار ()

ناقشني