يوتيوب : بالفيديو .. نبيه الوحش يفضح هيفاء وهبي : أمك من حواري الوايلي وخالتك راقصة فى شارع الهرم

هاجم المحامي نبيه الوحش، المطربة اللبنانية هيفاء وهبي بعد تصريحات لها فى بوابة الاهرام أكدت فيها بانها ستقاضي مذيع قناة "الناس" الذى وصفها بـ "الساقطة التي تعرّي لحمها"، وكشف أن المذيع بيموت في ما تقدمه، والدليل لنه يعرف ماذا ترتدي في حفلاتها ؟ وهو الامر الذى اثار غضب الوحش وجعله يخوض في حياتها الشخصية و"نشر غسيل" عائلتها على الهواء مباشرة على قناة "الحافظ" بطريقة غير لائقة، وقال إنّها فشلت في الأمومة وفي الحياة الزوجية وفي الفن.
وتابع أنّ ابنتها البالغة 24 عاماً تبرأت منها وقالت لها: “لو ما بطلتيش عري وهيشك بشيك، لن أعتبرك أماً”.
واعتبر الوحش أنّ كلامه عن حياة وهبي الشخصية هو كلام في الفن وليس تناولاً لحياتها الشخصية، مضيفاً أنّه لا يحق لها التبرؤ من المصريين وشتم “الإسلامين” وعايرها بأنّ أمها سيدة عبد العزيز ابراهيم من حواري بولاق، وبخالتها خماسة عبد العزيز وشهرتها سهير حمدي أشهر راقصة في شارع الهرم.
واسترسل المحامي المصري في التشهير بعائلة هيفا وبوالدتها، مضيفاً أنّها كانت تعمل في الشقق المفروشة في منطقة عرابي بعد طلاقها من زوجها الأول فاروق رجب طنطاوي.
وبعدها سافرت الى لبنان، وتزوجت من سائق التاكسي محمد وهبي والد هيفا.
وطلب سؤال الإعلامية نضال الأحمدية عن القضايا التي كانت هيفا متهمة بها، مؤكداً ومهدداً “مش حاسيبها”.
نقلا عن الفجر


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

يوتيوب بالفيديو نبيه الوحش يفضح هيفاء وهبي أمك من حواري الوايلي وخالتك راقصة فى شارع الهرم - اخبار النهاردة - اخبار اليوم - اخبار مصر - مصر - محمد مرسى - الاخوان المسلمين - هيفاء وهبى

فيديوهات مرفقة

تعليقات الزوار ()

ناقشني