اخبار الحوادث اليوم : إعدام زوجة وعشيقها وشريكهما قتلوا الزوج وأخفوا معالم الجريمة بكفر الشيخ

قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات كفر الشيخ بإعدام "غادة ع.
أ.
"، 24 عاما، ليسانس آداب وعشيقها محمد م.
ع.
33 سنة عامل وشريكه عادل س.
أ.
36 عاما، سمسار عقارات بمصيف بلطيم، وذلك لقيامهم بقتل أحمد عبد المنعم، زوج المتهمة الأولى.
وترجع وقائع القضية إلى عام 2011، حيث يعمل المجني عليه مدرسا، ويقيم في شارع الزقازيق، غرب مدينة كفر الشيخ، وكان دائم التردد على مصيف بلطيم، هو وزوجته، وفى المصيف قامت علاقة مشبوهة بين الزوجة الخائنة والمتهم الثاني، ومع تطور العلاقة بين الزوجة وعشيقها قررا التخلص من الزوج حتى تتاح لهما فرصة الزواج.
وفى أحد الأيام وكان الزوج بالمنزل لإعطاء الدروس الخصوصية، قامت الزوجة بالاتفاق مع عشيقها وصديق لهما، وهو المتهم الثالث، لمساعدتهم في إتمام الجريمة، وقد وعدت الزوجة المتهم الثالث أن تعطيه مبلغ عشرة آلاف جنيه بعد إتمام الجريمة.
وعندما أنهى الزوج دروسه لتلاميذه، وانصرفوا وأصبحت الشقة خالية عليه قام المتهمون بضرب الزوج على رأسه، وبواسطة سلك كهرباء قاموا بخنقه حتى فارق الحياة.
ولإتمام جريمتهم ومحاولتهم طمس الحقيقة، قاموا بتوصيل سلك كهربائي في جسد المجني عليه وتوصيله بمصدر الكهرباء، وكأنه مات صعقا.
ولكن تحريات العميد أمجد عبد الفتاح، مدير المباحث قد حلت كل هذه الألغاز، وكشفت المتهمين وبعد إثبات الطب الشرعي سبب الوفاة أنها بسبب الخنق وليس صعقا بالكهرباء، وفى النهاية حكمت المحكمة على المتهمين بالإعدام.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار الحوادث اليوم إعدام زوجة وعشيقها وشريكهما قتلوا الزوج وأخفوا معالم الجريمة بكفر الشيخ - اخبار الحوادث اليوم - كفر الشيخ - اخبار الحوادث المصرية اليوم -

تعليقات الزوار ()

ناقشني