اخبار الحوادث المصرية : طالبة تقتل زميلتها في الأميرية.. وتستعين بوالدها ووالدتها وشقيقها لإخفاء الجثة

شهدت منطقة الأميرية، جريمة قتل بشعة، بعدما أنهت طالبة بالصف الأول الأعدادي حياة زميلتها بطعنة نافذة بالرقبة بسبب وصله مزاح بينهما انتهت بمشاجرة، قامت علي إثرها بطعنها بسكين في الرقبة واستعانت بوالدها وشقيقها لإخفاء الجثة.
تلقى اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة بلاغا من حسين السيد أحمد 48 سنة بخروج ابنة شقيقه رضوي أسامة السيد 14 سنة طالبة في الصف الأول الأعدادي بمدرسة التأمين الإعدادية إلى الدرس عند زميلتها نهى منذ يومين، ولم تعد إلى المنزل حتى الآن ، وبسؤال زميلتها أنكرت مشاهدتها، وبسؤال المدرس أكد حضورها للدرس.
بانتقال اللواء عصام سعد، مدير المباحث الجنائية لمديرية أمن القاهرة، تبين من التحريات أن زميلتها نهى عبد الراضي 14 سنة والمقيمة في نفس المنطقة وراء ارتكاب الواقعة، وبالقبض عليها اعترفت بحدوث مشاجره بينهما بعد انتهاء الدرس وقامت المجني عليها بالتعدي عليها بالضرب مما دفعها لإحضار السكين وإصابتها بطعنة نافذه في الرقبة، أودت بحياتها في الحال، وبدخول والدتها عليها شاهدت الواقعة وقامت بالاتصال بوالدها الذي استعان بشقيقها أحمد 19 سنة طالب الذي أحضر سيارة أجره لنقل الجثة وقام والده ووالدته وخالتها بوضع الجثة داخل سجادة وحملوها ووضعوها في السيارة، وذهبوا بها إلى منطقة المريوطيه وألقوها هناك للتخلص من جريمتهم.
بالقبض على والدها وشقيقها ووالدتها وخالتها، أكدوا جميعا ما جاء في التحريات، وقامت القوات باصطحابهم إلى منطقة المريوطية، وأرشدوا عن مكان الجثة وتم العثور عليها، وحرر المحضر 3514 إداري الأميرية.
وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار الحوادث المصرية طالبة تقتل زميلتها في الأميرية وتستعين بوالدها ووالدتها وشقيقها لإخفاء الجثة - اخبار الحوادث المصرية - الاميرية - اخبار الحوادث المصرية اليوم -

تعليقات الزوار ()

ناقشني