اخبار سوريا : العاصمة السورية تمضى ليلة عصيبة على أصوات التفجيرات والعبوات الناسفة

عاشت العاصمة السورية الليلة الماضية ليلة عصيبة على أصوات التفجيرات وانفجارات العبوات الناسفة، فقبل منتصف الليل بقليل انفجرت عبوة ناسفة بجوار مسجد الهدى بمنطقة المزة بدمشق مما أدى إلى مصرع مدنى وإصابة آخر، وبعدها بقليل انفجرت عبوة أخرى فى ذات المنطقة بجوار ملعب الجلاء الرياضى وأدى إلى مصرع وإصابة عدد من الأشخاص.
يذكر أن منطقة المزة تعد من المناطق الراقية فى دمشق ويقطن بها العديد من القيادات السياسية والتنفيذية والوزراء وينتشر بها المئات من رجال الأمن سواء لحراسة المنشئات أو الشخصيات الهامة التى تقطن بالمزة.
وبعد منتصف الليل بقليل انفجرت عبوة ناسفة ثالثة فى إحدى العمارات بمنطقة الشيخ سعد الملاصقة للمزة وأدى إلى إصابة طفل، فيما سمع سكان العاصمة السورية خلال الليلة الماضية العديد من الانفجارات القوية الناجمة عن قصف بعض المدن والقرى الواقعة فى ريف دمشق.
وتشهد منطقة الغوطة الشرقية بريف دمشق اشتباكات عنيفة بين السلطات السورية والمسلحين، كما تشهد مدن الزمالكا ودوما وحريستا منذ أكثر من أسبوع اشتباكات عنيفة استخدمت خلالها كافة أنواع الأسلحة.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار سوريا العاصمة السورية تمضى ليلة عصيبة على أصوات التفجيرات والعبوات الناسفة - اخبار سوريا - سوريا - اخبار العالم اليوم -

تعليقات الزوار ()

ناقشني