برنامج صوت الحياة : الخاسرون يتهمون صوت الحياة بإهانتهم والتسبب في جرح أرجلهم

ابدى المشتركون الذي خسروا في برنامج "صوت الحياة" استياءهم من المعاملة التي عاملهم بها المسئولون عن البرنامج بعد خسارتهم، مؤكدين ان بعضهم جرح قدمه او يديه اثناء القفزة التي يضطرون الى ادائها عندما يخسرون ويقعون في الحفرة.
وقال احدهم:" تجادلت مع بكر حول أغنية الراب وعندما شعرت أنّ بكر سيضغط على الزر ليوقعني في الحفرة، قفزت ونجوت بأعجوبة على عكس زميلتي، التي سقطت وجرحت قدمها، فهل أتوا بنا إلى لبنان لإهانتنا، خصوصاً أنهم وضعونا في فندق درجة نجمتين، وحبسونا، ولم يسمحوا لنا بالخروج، كما لم يدعموا إطلالتنا بمصفّف شعر أو خبير تجميل".
وتابع المشتركون في حوارهم مع مجلة "الجرس": "البرنامج سيحقق حضوراً كوميدياً على حسابنا من خلال إيقاع الخاسر في حفرة بعمق طابق كامل، بدلاً من السماح لنا بالمغادرة بشكل لائق".
برنامج "صوت الحياة" يذاع كل اربعاء على قناة "الحياة" في الساعة الحادية عشر مساءً ويترأس لجنة تحكيمه كل من الفنانة المغربية سميرة سعيد والملحن حلمي بكر والفنان هاني شاكر.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

برنامج صوت الحياة الخاسرون يتهمون صوت الحياة بإهانتهم والتسبب في جرح أرجلهم - برنامج صوت الحياة - صوت الحياة - اخبار الفن - اخبار الفن



تعليقات الزوار ()