فيس بوك : خبر خطوبة الرئيس محمد مرسي لـ هيفاء مرعي يهز الفيسبوك

انتشر بسرعة الصاروخ علي صفحات وجروبات الفيسبوك، خبر يحمل عنوان " تفاصيل خطوبة الرئيس مرسي من هيفاء مرعي" مع نشر تفاصيل للخبر من أجواء حفل الخطوبة و كم الهدايا التي تلقاها العروسان بمناسبة الحفل!



الخبر المأخوذ من صحيفة الديار اللبنانية والتي تداولته باقي المواقع مع كتابة اسم المصدر، يقول الآتي:



قالت صحيفة الديار اللبنانية إن الرئيس المصري محمد مرسي أقام حفلة خطوبة في القصر الملكي الذي كان للملك فاروق على نهر النيل، ودعا إليها أهم الشخصيات حيث جرت خطوبة الرئيس محمد مرسي والفتاة الذائعة الجمال والشهرة والجاذبية وهي هيفاء مرعي. وأثناء الخطوبة وصل الى الرئيس محمد مرسي حقائب هدايا من رئيس دولة الامارات ومن وزير خارجية دولة الامارات ومن السعودية ومن قطر، ومن مسقط وعمان هدايا وحقائب تزيد على 35 مليون دولار قيمتها. وقام بإهداء الالماس والذهب الى خطيبته وارسل المبالغ المالية لوضعها في المصرف باسم خطيبته هيفاء مرعي التي ستصبح اكثر شهرة في العالم باسم هيفاء.



قرأ الفيسبوكيون الخبر بنوع من السخرية من وصول بعض المواقع الصحفية لهذا الحد من فبركة الأخبار بنحو من السذاجة، بينما طالب البعض بضرورة مقاضاة هذه الصحيفة التي تعمدت اهانة الرئيس، مع إنشاء صفحة تحمل عنوان "نرفض اهانة الرئيس" للرد علي هذا الخبر الذي وجده الكثيرون أنه مشين.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

فيس بوك خبر خطوبة الرئيس محمد مرسي لـ هيفاء مرعي يهز الفيسبوك - فيس بوك - محمد مرسى - هيفاء مرعى - الفيسبوك - اخبار النهاردة - اخبار اليوم - اخبار مصراخبار مصر و اخبار مصر اليوم وكل الاخبار المصرية اليومية



تعليقات الزوار ()