اخبار الفنانين : طلعت زكريا يعيد الشاويش عطية للحياة

كشف الفنان طلعت زكريا عن اسم المسلسل العربي الجديد الذي سيلعب دور البطولة فيه، وينتجه اتحاد الإذاعة والتليفزيون بميزانية تبلغ 25 مليون جنيه بشكل مبدئي.
المسلسل يحمل اسم "الشاويش عطية" ويتعرض لحياة الفنان الكوميدي الراحل "رياض القصبجي" الشهير بأدائه دور الشاويش عطية في أفلام الراحل الكبير إسماعيل ياسين.
وقد تألق القصبجي في فترة الخمسينيات والستينيات مع العديد من الممثلين المشهورين، واستعان به كبار النجوم في أدوار وإن كانت بسيطة في بعض الأحيان، فإنها مؤثرة ومضحكة واحتلت مكانتها الخالدة في تاريخ السينما المصرية والعربية.
كتب قصة وسيناريو المسلسل السيناريست طاري البدوي، ومن المقرر أن يخرجه وائل فهمي عبد الحميد، ويشارك في بطولته إلى جوار زكريا، الفنانون: لطفي لبيب وهالة فاخر ولوسي، وحسين الإمام ودنيا وأحمد فلوكس.
جدير بالذكر أن إحدى الشركات الخاصة سوف تشارك في إنتاج العمل مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون بنسبة 50% لكل منهما، ومن المتوقع البدء في تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار الفنانين طلعت زكريا يعيد الشاويش عطية للحياة - اخبار الفنانين - طلعت زكريا - الشاويش عطيه - اخبار الفن - اخبار الفن



تعليقات الزوار ()