يوتيوب : اخر اخبار مصر اليوم : فيديو.مشادة حادة بين عابدين وقنديل

حدثت مشادة حادة بين اللواء أحمد زكي عابدين, وزير التنمية المحلية, والكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل وذلك أثناء استضافتهما بفضائية "سى بى سى" مساء اليوم الإثنين.
بدأت المشادة باتهام قنديل عابدين بأنه من رجال مبارك، وأن لديه ملفات وأمورا أخرى ستفتح في حينها، مشبها مرسي بالرئيس المخلوع حسني مبارك، وأن الفلول يخدمون مرسي كما خدموا مبارك، وهو ما أغضب الوزير ودعاه للرد عليه بحدة.
ورد عليه الوزير عابدين، قائلا: "أنا رجل من القوات المسلحة خدمت بلدي لمدة 40 سنة وكل من عمل معي يشهد لي بالكفاءة والنزاهة, ولا أسمح لكاتب صحفي أن يهاجمنى دون دليل سواء هاجمني أو هاجم الرئيس مرسي"، فرد قنديل "وهكذا كان يقول مبارك".
وأكد اللواء أحمد زكي عابدين – وزير التنمية المحلية - أن الحكومة هي من أعطت الرئيس أرقام ما تم إنجازه في الملفات الخمسة في مائة يوم، وأن نسبة النجاح تتجاوز الـ50 % في المتوسط، وهذه الأرقام مبنية على ما تم إنجازه بالمقارنة بالمستهدف، وأن هدف هذه الخطة إيجاد حلول للمشاكل وليس حلها بالكامل، وفعلا تم إيجاد حلول بعيدة المدى للمشاكل الخمس.
وأضاف اللواء عابدين - في برنامج هنا العاصمة - أن الرئيس مرسي هو من اختار الزمان والمكان ليحكي من تم إنجازه بالكامل، وبكل التفاصيل والمشاكل التي تمت حلها والمشاكل التي لم يتم إنجازها، والرئيس أخذ أرقاما موثقة وحيادية حددت أوجه النجاح وأوجه الإخفاق، وأن الأرقام مستندة على الواقع والمشاكل في مصر لن تحل في 100 يوم لأنها أكبر مما نتخيل والرئيس يسعى لحلها.
شاهد فيديو:   ;feature=youtu.
be


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

يوتيوب اخر اخبار مصر اليوم فيديومشادة حادة بين عابدين وقنديل - اخبار النهاردة - اخبار اليوم - اخبار مصر - مصر - اسرائيل - هشام قنديلاخبار مصر و اخبار مصر اليوم وكل الاخبار المصرية اليومية



تعليقات الزوار ()