اخبار مصر : الإخوان تشدد الهجوم على الحكومة : هشام قنديل لا ينفذ برامج النهضة ولا خطة الرئيس

واصل حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية للإخوان المسلمين، تصعيده ضد الحكومة، برئاسة الدكتور هشام قنديل، على خلفية أزمة الوقود الحالية، ورفع مذكرة ضدها لرئيس الجمهورية يتهمها بالتقصير، خصوصاً بعد فشل عدد من قيادات الحزب فى التواصل مع رئيس الوزراء ووزير التموين لحل المشكلة.
وكشف الدكتور أحمد عبدالرحمن، أمين حزب الحرية والعدالة بالفيوم، عن أن الحزب رفع مذكرة للرئيس محمد مرسى، ضد حكومة قنديل، بسبب فشلها فى حل أزمة السولار والبنزين والبوتاجاز، وعدم اتخاذ أى خطوات لحل الأزمة، وأشار إلى أن المذكرة تضمنت تقصير الحكومة فى حل الأزمات المتتالية لنقص المواد البترولية والتحرك البطىء لحلها.
وأوضح لـ«الوطن» أن الحزب لجأ إلى رئيس الوزراء، ووزير التموين، لتدارك الأزمة قبل تضخمها لكن دون جدوى، والنتيجة أن تجار السوق السوداء استغلوا الأزمة وباعوا أنبوبة البوتاجاز بـ 70 جنيهاً، وأشار إلى أن الأهالى يشعرون بضيق تجاه المسئولين بسبب موقفهم السلبى، مطالباً الحكومة بتحمل مسئوليتها كاملة، خصوصاً فى ظل المرحلة الحرجة التى تمر بها البلاد، وأن تجد حلولاً سريعة للمشكلات التى تمس حياة المواطن اليومية.
وقال الدكتور عبدالموجود درديرى، القيادى بحزب الحرية والعدالة، إن الحكومة مقصِّرة بشكل غير متعمد، وذلك بعد أن تحملت إرثاً سيئاً من نظام مبارك الفاسد، وهم تجار السوق السوداء، الذين يفتعلون الأزمات لجنى الأرباح، علاوة على فلول الحزب الوطنى الفاسدين الذين ما زالوا يعبثون بمقدرات البلد، وأشار إلى أن القضاء على كل ذلك بالكامل يتطلب سنوات.
وأضاف أن الحزب اعتمد على جهود أعضائه الخاصة لحل جزء كبير من أزمة البنزين فى الأقصر، وذلك من خلال تخصيص «لجان إخوانية»، لرصد تحرك سيارات نقل أنابيب البوتاجاز والبنزين والسولار من المصانع حتى أماكن تفريغها، لمنع أى محاولة لتهريبها للسوق السوداء.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار مصر الإخوان تشدد الهجوم على الحكومة هشام قنديل لا ينفذ برامج النهضة ولا خطة الرئيس - اخبار مصر - الإخوان - هشام قنديل - الحكومة - الرئيس - اخبار النهاردة - اخبار اليوم - اخبار مصراخبار مصر و اخبار مصر اليوم وكل الاخبار المصرية اليومية



تعليقات الزوار ()