الدراما التركية : لماذا غاب كريم وفاطمة عن برنامج سالي شاهين؟

لماذا غاب كريم وفاطمة عن برنامج سالي شاهين؟ شنّ عشاق كريم وفاطمة نجمي المسلسل التركي «فاطمة غول»، هجوماً على المذيعة المصريّة سالي شاهين التي صرّحت بأنّها لن تستضيف أنجين وبيرن في «الحياة تركي»، برنامجها الجديد المنتظر على قناة «الحياة».
وكانت شاهين عبّرت عن خشيتها من أن يشعر المشاهدون بالملل من كريم وفاطمة، لذا تفضّل عليهما نجوماً آخرين.
تصريحات سالي تلك عرّضتها لموجة عارمة من الانتقادات، على صفحة النجمين على فايسبوك.
وقدّم محبّو كريم وفاطمة، تفسيراً آخر لهذا الموقف المفاجئ، مفاده أنّ سالي وقناة «الحياة» عجزا عن إقناع النجمين بالظهور في البرنامج المشار إليه، ما دفع المذيعة المصريّة إلى اطلاق هذا التصريح، انتقاماً وحفظاً لماء الوجه.
تساءلت إحدى المعجبات على الصفحة: كيف يملّ الجمهور من نجميه المفضلين، خصوصاً أنهما لم يظهرا عبر الفضائيات العربية باسثتناء برنامج «القاهرة اليوم»، لدقائق معدودة وغير كافية لتروي نهم المشاهدين؟ وطالبت المعلّقة سالي شاهين بألا تتحدث باسم جمهور انجين وبيرين، وبألا تختلق الأعذار لتبرر فشلها في استضافتهما.
وذهب عدد كبير من جمهور النجمين أبعد من ذلك، مطالباً سالي الاعتراف بحقيقة عدم مشاركة كريم وفاطمة في برنامجها، خصوصاً أنّ انجين كوريك الشهير بكريم معروف بتجنّبه الادلاء بأي تصريحات للصحافة، وأن بيرن مشغولة حالياً بمشاريعها الفنيّة الجديدة.
ومما لا شكّ فيه أنّ هذه الحملة على المذيعة سالي شاهين تسيء إلى صدقيّتها، وتضعها في مأزق… فالجمهور ليس غبياً، كما افترضت حين أطلقت تصريحاتها باستخفاف.
كما أنّ هذا السلوك يدلّ على نظرة مبتورة إلى العمل الاعلامي.
فالكل يعلم مدى شعبية هذين النجمين، ونسبة المشاهدة المرتفعة التي يحقّقانها أينما حلاّ، والاعلانات التي يجلبها ظهورهما على الشاشة في برنامج معيّن.
أضف إلى ذلك أنّ الجمهور العربي لا يعرف الكثير عن نجوم الدراما التركية.
كل ذلك يُظهر بوضوح، برأي كثيرين، عجز القناة عن التفاوض مع الممثّلين اللذين يعتبران اليوم من نجوم تركيا الأوائل، في حين أن الفنّانين الأتراك الذين تزمع سالي استضافتهم، هم من نجوم الصف الثاني.
كل ذلك جعل المذيعة المصريّة مكشوفة أمام الجمهور.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

الدراما التركية لماذا غاب كريم وفاطمة عن برنامج سالي شاهين؟ - اخبار الفن - كريم - انجين اكيوريك - فاطمة جول - بيرين سات - الحياة تركى - الحياة - سالى شاهيناخبار الفن



تعليقات الزوار ()