اخر اخبار مصر اليوم : الأزهر ينفي التحالف مع الكنيسة لمواجهة السلفيين !

أصدر الازهر الشريف بيانا للرد علي ما نشر في إحدي الصحف الخاصة حول استقبال شيخ الازهر لوفدا من الكنائس المصرية للتحالف مع الأزهر لمواجهةالسلفيين"، وقال الشيخ محمد جميعه مدير عام الاعلام أنه عمالا لحق الازهر في الرد فإن الازهر يؤكد باعتباره مؤسسة وطنية مصرية إسلامية رائدة، يستقبلُ جميع ألوان الطيف السياسي والفكري والثقافي من كافة التيارات.
وأن مشيخة الأزهر لا تتحالف مع أيِّ فصيل، ولا تُواجه أيَّ تيار، وإنما تعمل في إطار جامع؛ سعيًا وراء المصالح الوطنية العُليا.
و أن استقبال شيخ الازهر لوفد الكنائس المصرية يأتي ضمن برنامج محدد سلفًا لاستقبال أعضاء الجمعية التأسيسية من التيارات والاتجاهات المختلفة؛ للتشاور والتوافق حول بعض المواد التي يُثار حولها الخلاف في المجتمع.
واهاب الأزهر بالمؤسسات الإعلامية تحري الدقة والشفافية فيما ينسبونه إلى الأزهر الشريف، خاصة وأنه من أُولى المؤسسات التي تبنَّت حق حرية الحصول على المعلومات للصحفيين ووسائل الإعلام.
كما يهيب ممثِّلو الأزهر الشريف في الجمعية التأسيسية بوسائل الإعلام تحرِّي الدقَّة فيما يُنسَب إليهم من آراء وتصريحات، سوء المتعلِّقة بالأزهر الشريف، أو بأعمال الجمعية التأسيسية.
نقلا عن المصريون


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخر اخبار مصر اليوم الأزهر ينفي التحالف مع الكنيسة لمواجهة السلفيين - اخبار النهاردة - اخبار اليوم - اخبار مصر - مصر - الازهراخبار مصر و اخبار مصر اليوم وكل الاخبار المصرية اليومية



تعليقات الزوار ()