أخبار مصر : فيديو.دوس: أقباط المهجر مخابيل

وصف "شريف دوس" رئيس الهيئة العامة للأقباط أقباط المهجر بالـ "مخابيل" وليس لديهم اتزانا في تفكيرهم، وقلة تافهة تنتمي بالاسم إلي مصر وإلي المسيحية كدين.
وأضاف أنهم يعيشون في ظلام بعض التخيلات، ويمولون من جهات مشبوهة وبعض أجهزة المخابرات الأجنبية وليس أقباط مصر.
وأكد "دوس" أن علاقة أقباط المهجر بالكنيسة سيئة, وطالما عانت الكنيسة والبابا شنودة منهم حيث هاجموه أشد الهجوم كما يهاجمون أي مسيحي يختلف معهم في الرأي.
وقال "دوس" - في مؤتمر الفعل الإيجابي لنصرة الرسول برعاية منظمة النصرة العالمية والذي عقد ظهر اليوم الاثنين- إنهم ادعوا منذ سنتين إقامة ما يسمي بالدولة القبطية التي نبذتها الكنيسة القبطية وجموع المسيحيين في مصر.
وشدد على أن أقباط المهجر يبحثون عن المال وكل ما يفعلوه هو إشعال الفتن والحرائق, ولم نرَ منهم أي عمل خير ولم يساعدوا فقيرا ولا كنيسة.
ولفت الي أن الفيلم المسيء الي الرسول تم إنتاجه منذ حوالي 6 أشهر وعرض في قاعة في هوليوود ولم يحضر العرض إلا 9 أشخاص مما دفع صاحب الصالة الي إلغاء أي عروض أخري للفيلم لتفاهته وضحالته.
وأكد أننا من أعطيناهم حجما بالحديث عن الفيلم, مشيرا الي أن الفيلم لا يمكن أن يسيء ولا يقلل من عظمة الرسول.
وطالب "دوس" بإسقاط الجنسية عن أعضاء الدولة القبطية العشرة لاتهامهم بالخيانة العظمي والسعي لتقسيم مصر مع مطالبة الانتربول بضبطهم وإحضارهم.
ونبه رئيس الهيئة العامة للأقباط أن الغرب يعطي مساحة من الحرية لنقد وازدراء الاديان, مشيرا الي أن هناك عددا كبيرا من المسرحيات والكتب الغربية تسيء للمسيح.
"شاهد الفيديو"  


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

أخبار مصر فيديودوس أقباط المهجر مخابيل - اخبار النهاردة - اخبار اليوم - اخبار مصر - اقباط المهجر - الفيلم المسىء للرسول - دوس - شريف دوساخبار مصر و اخبار مصر اليوم وكل الاخبار المصرية اليومية



فيديوهات مرفقة

تعليقات الزوار ()