اخبار مصر : عصام العريان : الإخوان أقلية في حكومة هشام قنديل ورغم ذلك ندعمها.. وعليها مُكاشفتنا بالحقائق

أكد الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة أن تمثيل الإخوان المسلمين ورموز الحزب في حكومة الدكتور هشام قنديل" أقلية"، ولكن المسئولية الوطنية يلزمنا دعمها.
وقال في تصريحات له نشرها الموقع الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين : سندعم الحكومة، ولكن يجب على الحكومة أن تكاشفنا بالحقائق لنتحمل معها ونشترك معها في الرأي العام، موضحًا أن مصلحة الحرية والعدالة أن تقوم أحزاب قوية تنشط الساحة السياسية وتدفعها للعمل وتنشط العمل السياسي وتثري التجربة الحزبية.
جاء ذلك خلال المؤتمر الأول لأمانات وقطاعات الحزب على مستوى محافظة القاهرة مساء أمس السبت بقاعة الأزهر للمؤتمرات تحت شعار "بناء وريادة" بحضور د.
عصام العريان القائم بأعمال رئيس الحزب ود.
محمد البلتاجي أمين الحزب بالقاهرة ود.
عمرو زكي الأمين المساعد للحزب بالقاهرة وجميع أمناء الحزب والقطاعات بالقاهرة.
وأعرب العريان عن سعادته وترحيبه بالتحالفات بين الأحزاب ، قائلاً: "نقول لكل الأحزاب نحن شركاء الوطن والدستور، وأطلب منكم العودة لبرنامج الحزب الذي يمثل الرؤية والبوصلة للحزب، وأمد يدي باسم الحرية والعدالة لكل الأحزاب لبناء حياة حزبية سليمة".
كما وجه تحيةً لرجال الشرطة على تجاوز الاختبار الصعب من ضبط النفس وفي الوقت ذاته السيطرة على الموقف في أحداث السفارة الأمريكية.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار مصر عصام العريان الإخوان أقلية في حكومة هشام قنديل ورغم ذلك ندعمها وعليها مُكاشفتنا بالحقائق - اخبار مصر - عصام العريان - الإخوان - هشام قنديل - اخبار النهاردة - اخبار اليوم - اخبار مصراخبار مصر و اخبار مصر اليوم وكل الاخبار المصرية اليومية



تعليقات الزوار ()