اخبار شيكابالا : برونو ميتسو : شيكابالا لاعب سوبر وعالمى

طالب الفرنسي برونو ميتسو، المدير الفني لفريق الوصل الإماراتى، مجلس إدارة النادي بالتعاقد مع لاعبين محترفين من طراز هجومي عال حتى يتمكن الإمبراطور من اغتنام التمريرات العرضية والبينية الساحرة التي تخرج من بين قدمي النجم محمود عبدالرازق "شيكابالا".
ووفقا لموقع "يوروسبورت"، فقد قال ميتسو الذي يستعد للسفر مع فريقه إلى ألمانيا لإجراء معسكر تدريبي يبدأ في 22 أغسطس الجاري: "إن شيكا لاعب عالمي ومقوماته الفنية والبدنية ترفع من مستوى الفريق الذي يلعب له وأستطيع القول إنني بحاجة إلى مهاجم سوبر لترجمة ما يفعله اللاعب في الملعب إلى أهداف".
وكان شيكابالا تألق في مباراته الأولى مع الوصل أمام الشباب العماني التي انتهت 2-2، إذ أسهم في الهدف الأول لفيصل خليل وصنع الثاني للمهاجم التشيلي أديسون بوتش في مواجهة نال فيها هتافات الجمهور مع كل حركة وتسديدة أو فاصل مهاري يقدمه في الملعب.
وأضاف ميتسو، الذي تولى مهمة تدريب الإمبراطور خلفا للأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا: "إن الوصل ناد كبير ولديه إمكانياته"، لافتا إلى أنه سيجلس مع إدارة النادي لتحديد اسم لاعبين جديدين إن أمكن التعاقد معهما وضم مهاجم سوبر.
وتابع المدرب الفرنسي: "إذا وافقت الإدارة سيكون للوصل شأن عظيم في المنافسة التي أضمنها للجمهور على لقب دوري المحترفين في الموسم الجديد الذي ستشتعل فيه المنافسة على الألقاب في ظل استعدادات الأندية الإماراتية وتعاقداتها الجديدة".
وكان شيكابالا انتقل من الزمالك المصري إلى النادي الإماراتي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 1.
25 مليون دولار.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار شيكابالا برونو ميتسو شيكابالا لاعب سوبر وعالمى - اخبارشيكابالا - برونو ميتسو - شيكابالا - اخبار الرياضة - اخبار الرياضة

تعليقات الزوار ()

ناقشني