مسلسل مع سبق الاصرار : الحلقة (27) من مع سبق الإصرار : سهى تعترف لفريدة بحقيقة مقتل منير الدويني

لم تصدق فريدة "غادة عبد الرازق" أن زوجها منير الدويني تم قتله على يد زياد "ماجد المصري" من أجل أن يكمل خطته في الانتقام منها.
تذهب سهى "روجينا" إلى فريدة كي تطالبها بمبلغ المليون جنيه، لكن فريدة باغتتها بموضوع مقتل منير، متهمة إياها بأنها من وضعت له السم، وأنها سوف تستخرج الجثة وتعيد تشريحها إن لم تخبرها بمن قتله.
فريدة أعطت سهى 50 ألف جنيه، ما جعلها تخبرها بحقيقة مقتل منير وكيف تورط هادي وزياد في كل المشكلات التي واجهتها، لتكتشف بعد ذلك أن فريدة قامت بتسجيل كلامها بالفيديو واستردت منها المبلغ المدفوع ثم طردتها.
مؤامرة يدبرها شريف الخشاب "أحمد صيام" ضد فريدة الطبجي حتى تصبح قعيدة الكرسي المتحرك مثل والدها المستشار رفعت "أحمد راتب"، تستغل فريدة حبس زياد على زمة إحدى القضايا، وتذهب إلى شقته للتنقيب في محتوياتها وتحتفظ ببعض الأشياء التي من الممكن أن تفيدها في صراعها معه، وحينما تلتقي هادي، تتقرب إليه طالبة منه أن يبتعد عن سهى وعن زياد في الوقت الراهن.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

مسلسل مع سبق الاصرار الحلقة 27 من مع سبق الإصرار سهى تعترف لفريدة بحقيقة مقتل منير الدويني - مسلسل مع سبق الاصرار - الحلقة السابعة والعشرين - مع سبق الاصرار - اخبار الفن - اخبار الفن

تعليقات الزوار ()

ناقشني