مسلسل الصفعة : الحلقة (20) من الصفعة : الكسندر يقترح تجنيد بورال والموساد يورطهما في جريمة قتل

يطلب إيزاك مقابلة الجنرال ويحذره من الانتقام من روجينا، بسبب خيانتها له مع باروخ، ويشك إيزاك في بورال "شيرين رضا" لإقامتها مع الكسندر لمدة 5 أيام عقب صدمتها من خيانة باروخ، ويستمر شكه في الكسندر نفسه.
فيما يبعث الكسندر، برسالة إلي المخابرات المصرية يقترح تجنيدها نظرا لرأيها السلبي في أداء الجيش الإسرائيلي وهو ما تتخوف منه القيادة و تحذر منه.
تستحسن إدارة الموساد أداء باروخ في باريس وتحذره من اندفاعه الزائد للتعرف على أسرار العرب والمصريين، و يخضع لتدريب شاق ليعود إلى هولندا تحت ستار نشاط تجاري ليعرف الكثير من المعلومات العسكرية عن مصر، و يقترح باروخ أن ينتحل اسم صديقه المغربي الذي توفي في المعسكر في بداية وجوده في إسرائيل.
بعدها يفاجأ باروخ عندما يعرف بأن الموساد وضع روجينا زوجة الجنرال أدان في طريقه وأنه يعلم بعلاقتهما، وتغضب مارجريت زوجة باروخ منه لتركها وحدها لفترات طويلة دون سؤال عنها، ويقنعها بأن اهتمامه بعمله هو السبب.
يقرر أدان دعوة ألكسندر ولينا إلى حفل عشاء، احتفالا بسفر باروخ لاستكمال مهمته وهو ما يثير فضول الجميع وتصر بورال على الحضور وتجهز مسدسا لقتله، وفي الوقت نفسه تحذر روجينا باروخ من حضور الحفل خوفا من انتقام أدان منه، ويصر باروخ على حضور الحفل وفجأة يظلم المكان ويسماع صوت رصاص ويكتشفوا إصابة الجنرال نفسه بالرصاص، وينصح إيزاك بإخضاع بورال و ألكسندر للتحقيق المشدد، وتتوتر بورال ولينا أثناء التحقيق وتتخوف كل منهما من تفتيشها.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

مسلسل الصفعة الحلقة 20 من الصفعة الكسندر يقترح تجنيد بورال والموساد يورطهما في جريمة قتل - مسلسل الصفعة - الحلقة العشرين - الصفعة - اخبار الفن - اخبار الفن



فيديوهات مرفقة

تعليقات الزوار ()