اخبار الحوادث المصرية : مقتل سلفى وبلطجى فى صراع الخبز

تجمهر مساء اليوم الاثنين، عدد من مشايخ السلفية أمام قسم شرطة مينا البصل، احتجاجاً على مقتل شيخ سلفي.
كان اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية تلقى بلاغاً من العميد محمد هندى وكيل مباحث قطاع غرب يفيد بحدوث مشاجرة عصر اليوم الإثنين بين الشيخ السلفى محمد عرفة عبده – من مواليد 67 -مقيم بشارع مسجد القبارى "مؤذن المسجد" - يقوم بشراء الخبز وتوزيعه على الأهالى دون مقابل - وبين مسجل خطر يدعى على أحمد صالح وشهرته "دقدق" بسبب رغبته فى بيع الخبز  فقام الأخير باخراج "مطواة" من بين طيات ملابسه  لقتله الا ان الشيخ أخذها منه وقتله ثم تجمع عليه أنصار المسجل وقاموا بقتله.
في الوقت نفسه، أحبطت مباحث الاسكندرية محاولة قيام مسجلين خطر باقتحام قسم شرطة مينا البصل لتهريب نجلهم الذى القى القبض عليه اول امس، والمحبوس فى قضية سلاح- مستغلين تجمهر عدد من المشايخ السلفية أمام القسم احتجاجاً على مقتل الشيخ محمد عرفة.
وحاولوا اقتحام القسم لتهريب المتهم دعبس الحاج، الا أن قوات الشرطة تصدت لهم وتم القاء القبض على 3 منهم، بينما فر الباقون وحدثت تلفيات بـ4 سيارات خاصة بالشرطة.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار الحوادث المصرية مقتل سلفى وبلطجى فى صراع الخبز - اخبار الحوادث المصرية - سلفى - بلطجى - اخبار الحوادث المصرية اليوم - اخبار الحوادث المصرية اليوم

تعليقات الزوار ()

ناقشني