اخر اخبار مصر اليوم : ضبط فلسطينيين وخليجى فى عملية تمشيط بسيناء

علمت "بوابة الوفد" من مصادر وثيقة بوزارة الداخلية أن أجهزة الأمن العام والبحث الجنائى بسيناء وبالتنسيق مع القوات المسلحة، ألقت القبض على 8 من العناصر الجهادية بسيناء بينهم فلسطينيين وخليجى، خلال عمليات التمشيط التى بدأتها عمليات القوات الخاصة داخل سيناء منذ فجر أمس.
ونفت المصادر تحديد مدى تورط المقبوض عليهم فى الحادث الإجرامى.
وأكدت أن الجهات المختصة من الأمن الوطنى والمخابرات تقوم بإجراء التحقيقات الأولية للكشف عن خيوط وملابسات الجريمة وأشارت المصادر إلى أن وزارة الداخلية أعدت خطة مشتركة مع القوات المسلحة لتدمير 1200 نفق بين حدود غزة ومصر، وأن قوات الأمن المركزى تشارك فى عمليات مطاردة العناصر الخطرة داخل سيناء باستخدام كافة الاسلحة.
كما كشفت المصادر أن الداخلية توصلت لخيوط حول اعداد من قاموا بالهجوم على الوحدة العسكرية، وأن سيناء تشهد حاليا حالة من الاستنفار داخل كافة المواقع لكشف الجناة فى أقرب وقت ، والقصاص من القتلة.
من ناحية أخرى أعلنت وزارة الداخلية حالة الطوارئ القصوى داخل قطاعات ومديريات الأمن بالمحافظات ،فى أعقاب الحادث الاجرامى الذى استهدف وحدة عسكرية أول أمس على الحدود المصرية الاسرائيلية برفح، وأدى الى استشهاد 16 ضابطا ومجند مصري وإصابة 7 آخرين من رجال الجيش المصرى بينهم مجندى شرطة.
وأكدت المصادر أن وزير الداخلية شدد على تعزيز الإجراءات الأمنية على أقسام الشرطة والممتلكات العامة والمناطق الحيوية،وكذلك إجراء عمليات التفتيش على كافة السيارات المشتبة فيها فى كافة الكمائن على مستوى الجمهورية ، كما تم التشديد على تأمين كافة السجون، ووضع خطط أمنية لمواجهة أى اعتداءات أو محاولات لاقتحام الأقسام أو السجون .


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخر اخبار مصر اليوم ضبط فلسطينيين وخليجى فى عملية تمشيط بسيناء - اخبار النهاردة - اخبار اليوم - اخبار مصر - مصر - اسرائيلاخبار مصر و اخبار مصر اليوم وكل الاخبار المصرية اليومية

تعليقات الزوار ()

ناقشني