يوتيوب : فيديو.الإبراشى:سأكشف الحقائق ولا أخشى التهديدات

أكد الإعلامي وائل الإبراشي، أنه سيستمر في كشف الحقائق وإثارة القضايا المصرية الهامة عبر برنامجه الشهير "الحقيقة" الذي تبثه فضائية "دريم"، موضحاً انه لا يخشى التهديدات التي يتعرض لها منذ أن عُرضت حلقة "زواج ملك اليمين"، كما أنه لا يأبه لكل ما يتعرض له من إهانات و سُباب.
وأعلن الإبراشى اللجوء للقانون لاسترداد حقه من كل من تجاوز معه سواء بالسب أو بالتهديد.
وقال الإبراشي خلال حلقة أمس الثلاثاء من الحقيقة: "نحن لا نُسيء إلى الإسلام, هل كان مطلوباً أن نتجاهل ذلك حتى لا نتهم بأننا نسيء للإسلام؟، الذين يسيئون للإسلام هم من شنوا علينا حملات شتائم وتهديدات لا تُخيفنا ابداً".
وتابع :"تلك التهديدات والشتائم  تُرتد لأصحابها وتؤكد أن أصحابها لا علاقة لهم بالإسلام، وأؤكد أن زواج ملك اليمين الذي تم عرضه أمس كان فيه الزوج مصرياً والزوجة مغربية سنية وليست بحرينية شيعية، كما أن الفرح أقيم في مكان عام في مصر والمعازيم جميعهم كانوا مصريين" جاء ذلك بعد موجة من الهجوم الحاد تعرض لها الإعلامي وائل الإبراشي بسبب عدد من حلقاته أثار فيها بعض القضايا التي اعتبرها البعض إساءة للإسلام والمُسلمين، جاء على رأسهم قضية زواج ملك اليمين.
شاهد الفيديو:  


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

يوتيوب فيديوالإبراشىسأكشف الحقائق ولا أخشى التهديدات - اخبار النهاردة - اخبار اليوم - اخبار مصر - مصر - وائل الابراشى - هيئة الامر بالمعروف والنهى عن المنكراخبار مصر و اخبار مصر اليوم وكل الاخبار المصرية اليومية



تعليقات الزوار ()