اخبار الفيس بوك : بالصور..رحلة البحث عن عكاشة على فيس بوك

فى ظل احتفالات المصريين بفوز الدكتور محمد مرسى بمنصب الرئيس فى الانتخابات الرئاسية وهزيمة الفريق احمد شفيق، تساءل الجميع عن توفيق عكاشة الذى اختفى ولم يظهر حتى اللحظة على قناته "الفراعين" التى تجاهلت فوز مرسى وتداعياته بميدان التحرير ومحافظات الجمهورية واقتصرت على بث برامج طبية ومسلسلات، وأفلام فقط.
انتظر المصريون عكاشة لعله يقدم برنامحه"مصر اليوم" مساء أمس الاحد، إلا أن القناة بثت فيلما أجنبيا ولم يظهر عكاشة او حياة الدرديرى فى أى برنامج،  وهنا تساءل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى عن قذافى مصر - كما يسموه- متسائلين عن مكان تواجده فى هذه المرحلة.
وسخر الشباب من مؤيدى الفريق احمد شفيق والمجلس العسكرى بنشر صور مفبركة لعكاشه الذى ظل يهاجم شباب وثوار التحرير ويساند فلول نظام مبارك، متوقعين أن يكون قد هرب خارج مصر كما صرح بنفسه من قبل فى حال فوز مرسي .
"اظهر وبان عليك الامان"، "متخفش منا ده احنا ثوار أحرار"،" عايزن نطمن عليك،هو انت لسه عايش"، وغيرها من التعليقات الساخرة من اختفاء عكاشة عن الساحة الإعلامية التى طالما استخدمها لإهانة الشخصيات العامة الوطنية، مكررين سؤال" أين انت يا عوكشة".


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار الفيس بوك بالصوررحلة البحث عن عكاشة على فيس بوك - اخبار النهاردة - اخبار اليوم - اخبار مصراخبار مصر و اخبار مصر اليوم وكل الاخبار المصرية اليومية

تعليقات الزوار ()

ناقشني