اخبار الرياضة : برادلى يطالب الجبلاية بتحديد موقفه قبل لقاء العودة ...و الامريكى يستبعد زيدان

فى أعقاب الأنباء التى أثيرت مؤخرا حول ربط مصير الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى وبقائه بنتيجة مباراة العودة أمام إفريقيا الوسطى، خصوصا أن عقد الجهاز الفنى يعتبر منتهيا فى حالة فشل التأهل لبطولة إفريقيا 2013 إلا أن الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للفراعنة طلب من أنور صالح رئيس اللجنة التنفيذية بالجيلاية حسم مصيره مع المنتخب قبل مباراة العودة، سواء بتوقيع عقود جديدة مرتبطة بتصفيات كأس العالم أو رحيله بعد مباراة العودة فى حالة عدم التأهل.



ويرغب الأمريكى فى حسم مصيره بعد تناول وسائل الإعلام تفاصيل عقده خلال الفترة الأخيرة رغم ثقته الكبيرة فى الفوز بلقاء العودة والتأهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات إفريقيا 2013.



ومن جانبه أكد زكى عبد الفتاح مدرب حراس المرمى، أن برادلى متمسك بالبقاء مع الفراعنة، وأنه جاء لتدريب المنتخب بفكر جديد، مشيرا إلى أن المدير الفنى لم يقلل من قيمة التصفيات، خصوصا فى ظل الصعوبات الكبيرة التى واجهته ومعرفة مصيره حق أصيل له.



وأضاف مدرب الحراس أن الخروج من بطولة إفريقيا لا يعنى فشل الجهاز الفنى فى ظل المسيرة الجيدة للمنتخب بتصفيات كأس العالم، وأن الأزمات الأخيرة لن تؤثر فى عمل الجهاز الفنى قبل مباراة إفريقيا الوسطى فى ظل حالة التحدى الكبيرة التى يعيشها من أجل تجاوز إفريقيا الوسطى بالفوز ورغبة الجهاز الفنى فى معرفة مصيره لا يؤثر على موقفه خلال الفترة المقبلة. وبخصوص مصير عماد متعب، مهاجم الأهلى، وانضمامه إلى معسكر المنتخب الوطنى استعدادا لمباراة العودة أمام إفريقيا الوسطى، أكد الأمريكى بوب برادلى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، فى تصريحات خاصة لـ«التحرير»، من خلال اتصال هاتفى، أن موقف متعب من المنتخب يتوقف على حالة اللاعب الفنية والبدنية، بجانب التأكد من سلامته وجاهزيته للمشاركة من الناحية الصحية بناء على تقرير طبيب المنتخب، خصوصا أن خروجه من المعسكر الأخير بسبب الإصابة.



وأشار برادلى إلى أنه لم يقرر استبعاد اللاعب بشكل نهائى، وأن مستواه خلال المباريات الودية مع الأهلى فى معسكره فى تركيا سيكون هو المقياس الوحيد لعودته إلى قائمة المنتخب قبل مباراة العودة أمام إفريقيا الوسطى.



وعن موقف عمرو زكى أوضح أن مستوى اللاعب وحالته فى مباريات المنتخب الأوليمبى سيحددان قرار الجهاز الفنى بضمه مرة أخرى إلى المنتخب.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار الرياضة برادلى يطالب الجبلاية بتحديد موقفه قبل لقاء العودة و الامريكى يستبعد زيدان - اخبار النهاردة - اخبار اليوم - اخبار مصراخبار مصر و اخبار مصر اليوم وكل الاخبار المصرية اليومية



تعليقات الزوار ()