اخر اخبار مرسى : مرسى يجتمع برؤساء الاحزاب للتوافق حول قرارات موحدة فى مواجهة العسكرى

كشفت الحملة المركزية للدكتور محمد مرسي عن أن هناك إجتماعات متواصلة أجريت بين رؤساء أحزاب القوى الليبرالية وبعض القوى والحركات الإسلامية والدكتور محمد مرسي خلال اليومين السابقين للتوافق على عدد من الأهداف المشتركة منها كيفية مواجهة قرارات المجلس العسكري التي تم اصدارها في الفترة الفاصلة بين الجولة الأولى للانتخابات وجولة الإعادة بعد أن لاقت عده استجابة من قبل الشارع المصري، كما تطرق الحديث إلى شكل مؤسسة الرئاسة التي يعتزم مرسي الشروع فيها حال إعلان فوزه في الانتخابات الرئاسية.
المركز الاعلامي للحملة رفض الافصاح عن المكان الذي يعقد فيه مرسي مؤتمراته مع رؤساء الاحزاب والقوى الثورية مشددين على انها معلومات سرية ليس من حق وسائل الإعلام الحصول عليها.
اما الدكتور ياسر علي منسق عام الحملة فاكد أن مرسي تقابل بالفعل مع العديد من رؤساء الأحزاب للتوحد حول قرارات واحدة في هذه المرحلة الحرجة ومحاولة الخروج من المأزق الذي تشهده البلاد.
اللواء عادل عفيفي رئيس حزب الاصالة لفت إلى أنه لم توجه له الدعوة لحضور أي لقاءات تجمعة بالدكتور محمد مرسي، معللا ذلك بالقول «نظرا لأن حملته تعلم إنني مضمون ودائما أدعمه لكن الإجتماعات مقتصرة على رؤساء الأحزاب الذين يختلفون في وجهات النظر مع جماعة الاخوان المسلمين ومرشحها وبعض الشخصيات التي لم تؤلف قلوبهم».


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخر اخبار مرسى مرسى يجتمع برؤساء الاحزاب للتوافق حول قرارات موحدة فى مواجهة العسكرى - اخبار النهاردة - اخبار اليوم - اخبار مصراخبار مصر و اخبار مصر اليوم وكل الاخبار المصرية اليومية

تعليقات الزوار ()

ناقشني