زواج احمد عز وزينة: زينة ترسل رسالة الى عز و تعقد مؤتمرا صحفيا لكشف تفاصيل زواجها من أحمد عز





زواج احمد عز و زينة ذكر تقريرا نشرته بوابة "الوفد" الإلكترونية أن الفنانة زينة ستعقد قريبا مؤتمرا صحفيا تتحدث خلاله عن زواجها من الفنان أحمد عز وإنجابها طفلين.



ويأتي ذلك وسط حالة من الجدل التي تفجرت بعدما كشفت زينة عن إنجابها لتؤام في الولايات المتحدة، وأن والد التؤام هو الفنان أحمد عز.



زينة كانت قد أشارت مؤخرا إلى إجراء تحليل الـDNA بأحد المعامل الشهيرة حتى يتم التأكد من نسب الطفلين لأحمد عز من عدمه.



وقالت صحيفة "اليوم السابع" إن عز رفض الإعتراف بتوأم زينة، وطالبها بالبحث عن أبيه الحقيقي أو إجهاضه، قبل أن تقرر زينة السفر إلى أمريكا لعدة أسباب أولها ليحمل طفلاها الجنسية الأمريكية، ولتبتعد عن الوسط الفني حتى لا ينكشف أمرها وإلى تنتهي هذه أزمتها، وأخيرا لتتمكن من التفاوض مع عز وهى في مركز قوة، فسافرت وهي في شهرها الخامس وعادت بعد أن أصبح عمر طفليها 16 أسبوعاً.



وبحسب التقرير نفسه فإن زينة حاولت إقناع أحمد عز بالسفر إلى أمريكا لإجراء تحليل الـDNA هناك، لكي تضعه أمام الأمر الواقع، إذ أنه إذا سافر إلى هناك وثبت نسب الطفلين له فلن يصبح أمامه سوى تنفيذ تعليمات وأوامر زينة باعتبارها أم لطفلين يحملان الجنسية الأمريكية، كما ستتدخل الحكومة الأمريكية للحفاظ على حقوق الطفلين، وسيواجه عز الحبس في حالة اعتراضه على النتيجة، وهو ما دفع عز لعدم السفر.



لذلك لم تجد زينة أمامها سوى إرسال إنذار رسمي إلى عز يمهله مدة ثلاثة أيام لتسجيل الطفلين باسمه وإلا ستلجأ إلى محكمة الأسرة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وهو ما قابله أحمد عز بإنذار عن طريق محاميه بنفي كل ادعاءاتها.



كما كشفت الإنذارات أن زينة أنجبت الطفلين دون وجود أي وثيقة زواج رسمية أو عرفية، مما هو ما دفع مكتب المحاماة الذي كلفته بالدعوة للتنحي عن القضية، وإرسال إنذار رسمي لها بذلك.



ونشرت الجريدة المصرية نص رسالة نصية أرسلتها زينة إلى عز جاء فيها: " خليك براحتك إشتم وخلى ناس فاشلة تافهة تغلط فيّه وخليك قاعد مغيب مش دريان اللي بيحصل من وراك وكل اللي حواليك زبالة.. بيوصلولك كل حاجة غلط علشان يطلعوا من وراك بقرشين وخلى المحامى العظيم أبو 50 في الـ100 في الثانوية خريج جامعة المنوفية الدولية محامى الشركات يغلط فيا أنا وعيالك وخلى أخوك يكذب عليك كمان ويغلط فيك كمان، دا أنت ربنا بيحبك حب مخلى كل اللي حوليك ناس محترمة يلا شد حيلك وفرج الناس علينا كمان".



وتابع: "أنت فاكر أن سكوتى عليك ضعف أو خوف لا يا شاطر ده احترام وقوة بس اعرف أنى مش هاسكت تاني وخلى الناس تاكل عيش على قفانا وفضايحنا يلا شد حيلك كمان مهو لو كنت راجل ما كنتش سمحت بالمهزلة دي وكنت حليت مشاكلك بنفسك أنت فاهم يا سافل".



وكان عز وزينة نفيا مؤخرا لموقع "وشوشة" وجود أي علاقة عاطفية بينهما، مؤكدان أنهما اعتادا على هذه الأخبار منذ احترافهما الفن.



ولكن بعد نفيهما بأيام عادت زينة لمصر من الولايات المتحدة الأمريكية، وأكدت مصادر بمطار القاهرة وجود طفلين معها وأخبرتهم أنهما ابنيها من عز.



وكان موقع صحيفة "اليوم السابع" نشر وثائق من محضر مقدم من المحامية إيناس البيطار والدكتور خالد حلمي بأنهما تنحيا من الدفاع عن "وسام رضا اسماعيل" الشهيرة بـ"زينة" ضد الممثل أحمد عز في قصيتها التي تطالبه فيه بإثبات النسب والزوج منها.



ورد الممثل الشهير على ذلك بإنذار آخر ينفى ما تضمنه الإنذار الأول، ومؤكداً أنه لا يوجد أى دليل على هذا الزواج سواء بعقد رسمي أو عرفي، مشددا على أنه لا يعلم أى شىء عن الطفلين المدون اسمهما بالإنذار، ولم يسبق له رؤيتهما، ولم يشاهد مظاهر الحمل على زينة أثناء لقائه معها باعتبارها زميلة فى مهنة واحدة.



زينة وعز اجتمعا في فيلمين سينمائيين هما "الشبح" وتم عرضه عام 2007 و"المصلحة" في عام 2012.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

زواج احمد عز وزينة زينة ترسل رسالة الى عز و تعقد مؤتمرا صحفيا لكشف تفاصيل زواجها من أحمد عز - اخبار الفن - اخبار النهاردة - زواج احمد عز و زينة



تعليقات الزوار ()