اخر اخبار مصر اليوم : وزيرة السياحة التونسية تقدم استقالتها بعد أداءها اليمين.. والسبب إسرائيل!

اخر اخبار مصر اليوم قدمت آمال كربول، وزيرة السياحة في الحكومة التونسية الجديدة، الأربعاء، استقالتها إلى رئيس الحكومة مهدي جمعة وتركت له حرية الاختيار بين قبولها أو رفضها.
وذلك بعدما اتهمها نواب في المجلس التأسيسي بـ'التطبيع' مع اسرائيل على خلفية زيارة الى تل ابيب سنة 2006.
اخر اخبار مصر اليوم وليلة الأربعاء، منح المجلس الوطني التأسيسي الثقة لحكومة مستقلة برئاسة مهدي جمعة، حلّت محل حكومة حركة النهضة الإسلامية التي تخلت عن الحكم طوعا لإخراج البلاد من أزمة سياسية حادة.
اخر اخبار مصر اليوم واتهم أعضاء في المجلس وزيرة السياحة آمال كربول (41 عاما) بـ'التطبيع مع الكيان الصهيوني' على خلفية زيارة قامت بها سنة 2006 إلى إسرائيل التي لا تقيم تونس معها علاقات دبلوماسية.
ورد رئيس الوزراء الجديد على النواب بأن كربول أبلغته أنها سافرت سنة 2006 من مطار فرانكفورت الألماني إلى مطار بن جوريون في إسرائيل على أن تتوجه منه إلى الأراضي الفلسطينية وذلك 'في نطاق برنامج ممول من الأمم المتحدة لتدريب شبان فلسطينيين' في مجال ريادة الأعمال.
اخر اخبار مصر اليوم وأضاف أنها تعرضت في المطار الإسرائيلي إلى مضايقات استمرت ساعات لكونها عربية مسلمة، وأنها بقيت يوما واحدا في اسرائيل ثم غادرتها ورفضت اكمال هذه المهمة.
اخر اخبار مصر اليوم وأدّت كربول الاربعاء ، مع أعضاء الحكومة الجديدة، اليمين الدستورية أمام الرئيس التونسي محمد المنصف المرزوقي.
وقالت للصحفيين بعد أدائها اليمين إنها قدمت استقالتها لرئيس الحكومة وتركت له حرية الاختيار بين قبولها أو رفضها


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخر اخبار مصر اليوم وزيرة السياحة التونسية تقدم استقالتها بعد أداءها اليمين والسبب إسرائيل - اخبار النهاردة - اخبار اليوم - اخبار مصر - السياحه - اليمين - اسرائيل - اخر اخبار مصر اليوم - -

تعليقات الزوار ()

ناقشني