اخبار مصر : موقف 6 ابريل من ترشح "السيسى" للرئاسة

اخبار مصر قال خالد المصري، عضو المكتب السياسى والإعلامى لشباب 6 إبريل، إن بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة لم ينص على تفويض أو ترشح الفريق السيسى للرئاسة صراحةً ولكنه ترك له حرية الاختيار لاتخاذ القرار الصحيح.
اخبار مصر وأكد أنه من حق كل مواطن مصرى تنطبق عليه شروط الترشح أن يترشح للرئاسة إذا رغب والحركة لن تدعم السيسي حال ترشحه أو أي شخصية ذات خلفية عسكرية لمنصب الرئيس لأننا خرجنا اخبار مصر فى 25 يناير 2011 لنطالب بدولة مدنية ديمقراطية، مضيفاً أن المشير السيسي لن يترشح لأن القوات المسلحة لا يمكن أن تكون قد تحركت معنا فى 30 يونيو من أجل مصالح شخصية كما سبق وأكد عدد من قياداته ذلك والمتحدث الرسمى ذلك فى أكثر من تصريح رسمي.
اخبار مصر كما طالب المؤسسة العسكرية بالحفاظ على وعودها بعدم التدخل فى الصراع السياسى بأى شكل للحفاظ على قواتنا المسلحة والأمن القومى كما طالب مؤسسات الدولة كلها بالحيادية التامة فى اخبار مصر العملية الانتخابية وخصوصاً المؤسسات التى تمتلك القوة مثل وعلى رأسها الجيش.
اخبار مصر وأعلن المصرى عن مشاركة الحركة فى إحياء ذكرى ثورة يناير حتى ذكرى خلع مبارك، مشددا على أن الحركة لم ولن تنسق مع الإخوان المسلمين فى فعاليات 25 يناير مضيفا "مهما كانت التقاطعات بيننا وبينهم فى الوقت الحالى إلا أننا لا ننسيق معهم لأننا نراهم أحد أطراف الصراع على السلطة ولكن ذكرى ثورة 25 يناير ملك للثوار الذين دعوا لها اخبار مصر والمصريين الذين شاركوا فيها ونرى ضرورة إحيائها والتذكير وبمطالبها التى لم تتحقق وتمسكنا بها.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار مصر موقف 6 ابريل من ترشح السيسى للرئاسة - اخبار النهاردة - اخبار اليوم - اخبار مصر - السيسى - المشير - الانتخابات الرائسية - ثورة 25 يناير - 6 ابريل - المجلس الاعلى للقوات المسلحة - الانقلاب العسكرى

تعليقات الزوار ()

ناقشني