بالصور.. "أبلة فاهيتا".. خط أحمر

انطلقت التعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، " تويتر" فور انتشار خبر التحقيق في إعلان إحدى شركات الاتصالات والذي كانت بطلته "أبلة فاهيتا"، بعد أن تقدم "أحمد سبايدر" مؤسس حركة "أسفين يا ريس" ببلاغ للنائب العام يتهم فيه شخصية "أبلة فاهيتا" بالتجسس والماسونية، وقيامها بعمل مؤامرات، وإنها تستخدم الشفرة لتوصيل رسائل معينة، وأن الإعلان يحمل رسائل مبطنة تفيد بالقيام بعمليات إرهابية في مصر، وذلك بعد تحليله للإعلان.
ويرى سبايدر أن الإعلان يحتوي على علامة "رابعة"، بالإضافة إلي أن شجرة الكريسماس التي ظهرت بالإعلان مصنوعة من الصبار، ومعلق بها متفجرات، ما يشير للموت في تلك الاحتفالات، على حد تفسيره.
وتطور الأمر بشكل أكثر سخرية بعد المناظرة التي تمت بين شخصية "أبلة فاهيتا" و"أحمد سبايدر" على الهواء مباشرة، مع الإعلامي خيري رمضان، في برنامجه "ممكن"، على شاشة "CBC" ، وتشديد "سبايدر" على أنه سيظل وراء "أبلة فاهيتا" حتى يسجنها، ويكشف المخطط الإرهابي الذي كان تهدف إليه من خلال الإعلان.
وأنشأت العديد من الصفحات التضامنية مع قضية " أبلة فاهيتا" وانتشرت العديد من الصور الساخرة المتضامنة معها، وكان أكثرها انتشاراً إحدى الصور التي احتلت فيها شخصية " أبلة فاهيتا" مكان الفنانة مديحة كامل في فيلم "الصعود إلى الهاوية" ورافقت الفنان محمود ياسين في العودة إلى مصر متحدثًا إليها "ده الهرم، وده النيل، هي دي مصر يا أبلة!!".
وانطلقت العديد من التعليقات الساخرة والتي كانت من أبرزها .
.
ـ لازم الإنتربول يشوفله حل مش معقول المؤاموات دى ياجماعة.
ـ أبلة فاهيتا خط أحمر.
ـ سبايدر قائد فك الشفرات في مصر.
ـ لا للمحاكمات العسكرية للعرائس المدنيين.
ـ أبلة فاهيتا .
.
عروسة هزت عرش مصر.
ـ أطالب بمحاكمة كل من بوجي وطمطم، وفرض الحصار على "عالم سمسم"، ووضعم إلى جانب "أبلة فاهيتا" وراء القفص في المحكمة، لمحاكمتهم على نظراتهم المخابراتية وتحليل مضامين شخصياتهم وأحاديثم الكارتونية، ووضعهم داخل المحكمة بالفعل ليبت "عم شكشك" في أمرهم.
ـ خلصنا كل القضايا وبنحقق فى التفاهه دى.
ـ لما سبايدر يبقى ناشط ثورى، يبقى طبيعى أن أبلة فاهيتا عميله وطابور خامس كمان! .
ـ الحرية لأبلة فاهيتا.
ـ تلاقي إسبايدر عنده عقدة من العرايس من صغره فعلشان كدة أبلة فاهيتا معقداه.
ـ بعد التحقيق مع " أبلة فاهيتا" المفروض "سبونج بوب" يستخبى شوية اليومين دول.
ـ سبيادر أخره لازم يكون تقديم بلاغ في عروسة خشب أو ماريونت!.
ـ لا كله إلا أبلة فاهيتا!.
ـ عاجل .
.
أبلة فاهيتا تهدد الأمن القومي في مصر.
ـ من كتر الناس اللي سألت مين أبلة فاهيتا، وعرفوها المفروض اللي اخترع الشخصية يشكر سبايدر عملها دعاية رهيبة، مصر كلها بتتكلم عليها.
ومن جانبهم علق العديد من المشاهير على خبر القبض على " أبلة فاهيتا" وكان من أبرزهذة التعليقات: ـ الإعلامي باسم يوسف قال على صفحتة الخاصة على موقع " تويتر" : "راجعين عشان نجيب حق أبلة فاهيتا".
ـ وسخر الفنان الأردنى إياد نصار على صفحته الخاصة على موقع "الفيسبوك" من الخبر وأضاف":الشعب كله ليس سبايدر ولا يبحث عن فك رموز أبلة فاهيتا".
ـ وكتبت سلمى صباحي، عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر": "عايشين في عالم سمسم إحنا، النهاردة سبايدر ينفسن على فاهيتا بكره باتمان ينفسن على بقلظ".


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

بالصور أبلة فاهيتا خط أحمر - اخبار النهاردة - اخبار اليوم - اخبار مصر

تعليقات الزوار ()

ناقشني