اخبار الفنانين: مرض فيروز وعاصي… وحادث غريب يصيب هيفاء

مرض فيروز وعاصي… وحادث غريب يصيب هيفاء للعام الثاني على التوالي، استضافت قناة “سما” السورية عالم الفلك اللبناني مايك فغالي في حلقة مباشرة امتدت لأكثر من أربع ساعات.
وحظيت التوقعات السياسية لعام 2014 بالمساحة الأكبر، بينما اكتفى فغالي ببعض التوقعات الفنية على الساحات السورية واللبنانية والمصرية.
لبنانياً، أكد أنّ فيروز ستتعرّض لعارض صحي يدخلها المستشفى ونصحها بالانتباه للكبد والمعدة، بينما سيلفّ الحزن آل كرم من جديد.
وبيّن أنّ حرباً سياسية وفنية ستطال راغب علامة من أحد السياسيين، والتاريخ سيعيد نفسه مع هيفا وهبي التي ستتعرض لحادث غريب، في الوقت الذي توقّع فيه إصابة عاصي الحلاني بحالة صحية حرجة.
على الصعيد السوري، توقّع رحيل رعيل معين من الفنانين متأثرين بمشاكل صحية، مشيراً إلى إطلاق إنتاجات درامية مهمة واجتياح اللهجة السورية العالم من خلال الدبلجة.
وقال إنّ عام 2014 سيكون عصر الدراما السورية اللبنانية المشتركة، وأحد الأعمال سيصل إلى العالمية وسيترجم إلى أكثر من لغة، بينما تتراجع الدراما المصرية لأربع سنوات.
وألمح فغالي إلى أنّ فيصل القاسم سيتعرّض للضرب على يد أحد ضيوفه على الهواء مباشرة، بينما أكد أنّ خلافاً بين اثنين من الإعلاميين سيؤدي إلى موت أحدهما.
ختاماً، قال مايك فغالي إنّ حيثيات مقتل سوزان تميم ستتكرر في أحد البيوت الفنية في إحدى الجمهوريات العربية.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار الفنانين مرض فيروز وعاصي… وحادث غريب يصيب هيفاء - اخبار الفن - اخبار النهاردة - فيروز - عاصى الحلانى - هيفاء وهبى



تعليقات الزوار ()