اخبار الرياضة :كرستيانو رونالدو يتقدم في التصويت على ميسي وريبيري.. والفضل يعود لبلاتر

قدمت التصريحات الساخرة لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) السويري جوزيف بلاتر من الهداف البرتغالي كرستيانو رونالدو، الجالس على عرش ريال مدريد الاسباني حاليا، خدمة كبيرة للدون البرتغالي الذي اسعفته الظروف أيضا عندما سجل سوبر هاتريك في مباراتي الملحق الأوروبي المؤهل لكاس العالم لحساب منتخب بلاده البرتغال في شباك السويد.



وبعدما سخر بلاتر من رونالدو واعتذر له مانحا إياه تعاطف الكثيرين حول العالم، قام بعمل آخر غير معتاد وهو تمديد فترة التصويت والسماح لمن صوت سابقا من اللاعبين والمدربين والإعلاميين بتغييره صوته، حتى يسمح ذلك لمن شاهد أهداف رونالدو في الملحق من استدراك الموقف، وقد تعرض بلاتر لكثير من الانتقادات ابرزها من رئيس الاتحاد الأوروبي اسطورة فرنسا ميشيل بلاتيني، وكذلك الصحافة الكتالونية التي شككت في نوايا الفيفا.



والآن وبعد أن كشف الاتحاد الدولي عن الثلاثي النهائي المرشح لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للعام 2013، فجرت إذاعة "الكادينا سير" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشفت عن عدد الأصوات التي حصدها كل واحد من اللاعبين.



وأشارت الإذاعة إلى أن النجم البرتغالي اكتسح التصويت وحصد 463 نقطة أمام نجم برشلونة بطل إسبانيا البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي- 267 نقطة، ونجم بايرن ميونيخ الألماني صاحب الثلاثية التاريخية الموسم الماضي اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري- 195 نقطة.



ويتقدم رونالدو أيضا في استفتاء صحيفة ماركا المدريدية التي أعلنت النتائج التصويت الذي شارك فيه 10 آلاف متابع حتى الآن، وكانت اصواتهم على النحو التالي: كريستيانو رونالدو أول بنسبة 53.8 بالمئة، ثم ميسي بنسبة 33.9 بالمئة ثم ريبيرى بنسبة 12.4بالمئة.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار الرياضة كرستيانو رونالدو يتقدم في التصويت على ميسي وريبيري والفضل يعود لبلاتر - اخبار الرياضة المصرية والعالمية اليوم - اخبار النهاردة - ميسى - رونالدو - بلاتر



تعليقات الزوار ()