اخبار الفنانين : اول تعليق من الفنانة انتصار بعد اخلاء سبيلها

انتصار عقب إخلاء سبيلها: لم أكن مخمورة.
.
ومشادة كلامية مع الضابط سببت ما حدث قالت الفنانة انتصار، إنها لم تكن مخمورة أثناء القبض عليها، في كمين تابع للقوات المسلحة، مشيرة إلى أن مشادة كلامية حول تراخيص سيارتها، ورخصة القيادة الخاصة بها كانت سببًا لتطور النقاش، وأدت إلى القبض عليها.
وأضافت «انتصار» لـ«المصري اليوم» عقب الإفراج عنها: «أثناء عودتي إلى منزلي الساعة الواحدة والنصف ليلًا، استوقفني كمين تابع للقوات المسلحة بمنطقة الدقي، وبعد سؤالي عن رخصة السيارة، قلت للجندي إنها مسحوبة منذ ثلاث سنوات، ومعي رخصة القيادة فقط، فأبلغ الجندي الضابط، فجاء وتحدث معي، إلا أن النقاش تطور إلى مشادة كلامية».
وتابعت: «قام الضابط على أثر ذلك بتحرير مذكرة ضدي قال خلالها إنني أقود سيارتي تحت تأثير الخمر، وإن رائحة الخمر كانت تفوح من فمي، وبالطبع هذا كلام غير صحيح شكلًا وموضوعًا وأنفيه جملة تمامًا لأنني لا أتعاطى الخمر من الأساس».
واستكملت: «عقب تحرير تلك المذكرة اتصلت بشرطة النجدة التي حضرت في الحال، بعدها اتجهنا إلى قسم شرطة الدقي، وقمت بتحرير محضر بالواقعة، وتم تحويل المحضر للنيابة، وانتهى الأمر بالإفراج عني من سرايا النيابة بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه في الثامنة صباح الثلاثاء، وانتهت المشكلة عند هذا الحد وتوجهت إلى منزلي».
وعلقت «انتصار» عمّا نُشر حول وجود كويتيين بصحبتها قائلة: «كان معي ممثلون ومخرج وصحفي من الكويت ومصريون، لأننا كنا نعد لعمل تليفزيوني مصري كويتي مشترك، يفترض بدء تصويره قريبًا للعرض خلال رمضان المقبل، وكنا نعقد جلسات عمل تحضيرية لهذا المسلسل قبل حادثة الكمين مباشرة».
واختتمت: «للأسف لا أستطيع ذكر اسم العمل الآن لأننا نتكتم تفاصيله بناء على رغبة الجهة المنتجة، وأنا بطبيعتي لا أحب الحديث عن أعمالي إلا بعد بدء تصويرها فعليًّا».
كانت صحف ووكالات بثت خبر القبض على الفنانة انتصار بعد تحرير محضر لها بسبب السير خلال فترة حظر التجول والقيادة تحت تأثير الكحول، وباشر التحقيقات محمد أبوالنصر، وكيل نيابة الدقي، تحت إشراف المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.
وأفرجت النيابة عن الفنانة انتصار بعد سدادها غرامة قدرها 5 آلاف جنيه، وعادت إلى منزلها في الثامنة صباح الثلاثاء بعد 7 ساعات من واقعة استيقافها بكمين تابع للقوات المسلحة.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار الفنانين اول تعليق من الفنانة انتصار بعد اخلاء سبيلها - اخبار الفن - اخبار النهاردة - انتصار - فنانين - ممثلين - - - -



تعليقات الزوار ()