ذا فويس: 19 ديسمبر موعد انطلاق الموسم الثاني من ذافويس

19 ديسمبر موعد انطلاق الموسم الثاني من ذافويس



رغم التنافس الشديد بين برامج اكتشاف المواهب فيما بين "The Winner is" و"Star Academy" و"Arabs Got Talent"، قررت مجموعة قنوات "MBC" إطلاق الموسم الثاني من برنامجها الذي حاز على اعجاب الجمهور "The Voice".



ومن المقرر أن ينطلق "The Voice" يوم 19 ديسمبر المقبل، فور انتهاء الحلقات المباشرة من برنامج "Arabs Got Talent " الذي يعرض حاليا على قناتي "MBC 4" و "MBC مصر".



وأعلن الفنان صابر الرباعي، أحد حكام البرنامج، عن انطلاق "The Voice" يوم 19 ديسمبر، مطالبا جمهوره على صفحته بموقع "facebook" بمتابعة الحلقة، لمشاهدة نجمهم المفضل مع كل من شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وعاصي الحلاني.





ومن المعروف أن برنامج " The Voice " حاز على اعجاب الكثير من المشاهدين في موسمه الأول الذي بدأ في شهر سبتمبر الماضي، إلا أن مجموعة قنوات "MBC" رأت تأخير انطلاقه هذا العام حتى انتهاء برنامج "Arabs Got Talent "، على أن تبدأ استعداداتها بعد انتهاء " The Voice " من أجل الموسم الثالث من برنامج "Arab Idol".



وبدأ تصوير أولى الحلقات المسلة من برنامج " The Voice " يوم السبت 7 سبتمبر بمشاركة كل أعضاء لجنة تحكيم الموسم الأول، والذين انتهوا من اختيار كل المواهب بفريق كل منهم يوم الثلاثاء 17 سبتمبر، وذلك بعد تصوير استمر لمدة خمسة أيام.



كما سافر أعضاء لجنة التحكيم مؤخرا إلى بلغاريا من أجل تصوير الحملة الدعائية للبرنامج، والتي من المقرر عرضها قبيل عرضه بأيام قليلة.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

ذا فويس 19 ديسمبر موعد انطلاق الموسم الثاني من ذافويس - اخبار الفن - اخبار النهاردة - ذا فويس



تعليقات الزوار ()