اخبار الفنانين : شاروخان يقود عودة الهنود لمصر وينافس عادل إمام

بعد أن بدأ صنّاع السينما في مصر الاستعداد لإدارة عجلة الإنتاج السينمائي كانت المفاجأة التي نزلت عليهم كالصاعقة وهى دخول السينما الهندية دور العرض السينمائي والتي تعود إلى مصر بعد فترة طويلة من الانقطاع عن الجمهور المصري.
وقد أرجع المهتمون بصناعة السينما السبب في عودة السينما الهندية إلى مصر الآن، هو أن السينما المصرية أصبحت في حالة ترنح مما أدي إلى عرض أفلام في الفترة الأخيرة لم تكن على المستوى الفني المطلوب.
وقد اختار القائمون علي سينما “بوليوود” هذا الموعد في هذا العام ليصبح من ضمن احتفالات “بوليوود” بمرور مائة عام على عرض أول فيلم هندي عام 1913 ومن ضمن الاحتفالات أيضا هو استقبال السفير الهندي بالقاهرة لصناع السينما والنقاد السينمائيين في مصر.
وستفتح دور السينما المصرية أبوابها أمام أفلام بوليوود في بداية شهر أكتوبر المقبل لتدخل المنافسة مع السينما المصرية في موسم عيد الأضحى المبارك.
ومن الأفلام الهندية التي ستعرض تباعا منذ بداية أكتوبر هي فيلم (اكسبريس تشيناي) بطولة شاروخان وديبيكا بادوكون وسيتم عرضه في 10 من دور السينما في مصر منهم 8 داخل القاهرة و2 في الإسكندرية وبعده سيتم عرض عدد آخر من الأفلام منها (كريش 2) بطولة هريتك روشان و دهوم 3 بطولة أمير خان.
الأفلام الهندية لها جمهورها العربي والمصري منذ القرن الماضي حيث فترة تألق نجم الأكشن “أميتاب باتشان”، فهل سينافس “شاروخان” “الزعيم” عادل إمام على شباك التذاكر؟






موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار الفنانين شاروخان يقود عودة الهنود لمصر وينافس عادل إمام - اخبار الفن - اخبار النهاردة - افلام هندية - سينما بوليوود - شاروخان - صناعة السينما - عادل إمام - فنانون -

تعليقات الزوار ()

ناقشني