اخبار الفنانين : هنا شيحة: منعت أبنائى من مشاهدة «موجة حارة»

تألقت هنا شيحة فى رمضان هذا العام من خلال شخصية «نوسة» فى مسلسل «موجة حارة». ورغم جرأة الشخصية واختلافها عن كل ما قدمت من قبل فإنها قررت خوض التجربة: فى البداية كانت لدىّ رغبة فى العمل مع محمد ياسين، وهو مخرج كبير له تاريخه، وقد اكتشفت الكثير مما لم أكتشفه مع أى مخرج آخر، فهو يهتم بكل التفاصيل بعكس المخرجين الآخرين الذين يتركون هذه المهمة وفقاً لأهواء كل ممثل، وعندما حدثنى عن العمل أبلغنى أنه ليس له نجم واحد، بل مملوء بالشخصيات وكل منها يمثل بطلاً فى حد ذاته، فقرأت المشهد الأول من دورى ووافقت على الفور رغم مفاجأتى بشخصية «نوسة» التى استفزتنى فور قراءتى لها. بدأت أسأل «ياسين»: كيف سأقدم هذه الشخصية بجرأتها فى أفعالها وملابسها؟ فأقنعنى بأننى أصلح ممثلة لهذه الشخصية.. إما سأجعلها مختلفة أو سأجعلها تقليدية، لذا فهى تمثل تحدياً كبيراً بالنسبة لى.. أتعاطف معها أحياناً وتسيطر علىّ جرأتها أحياناً أخرى.. شخصية مركبة تعيش فى كذبة كبيرة من اختراعها حتى تصل إلى ما تريد وهو أن تكون فتاة طبيعية.. تخدع زوجها «حمادة» القواد بأنها خريجة جامعة فى محاولة منها لمحو وتغيير تاريخها لأنها كانت مسجونة لسرقتها رجل كانت تعمل معه، وبعد ذلك تدخل السجن وتعيش قصة حب مع فتاة لتتطور أكثر من ذلك بعد تصاعد الأحداث، فالشخصية فى جوهرها تتميز بالجرأة لكن ليس بفجاجة. أما عن ردود الفعل حتى الآن فهى تمثل صدمة للجمهور كما تفاجأت أنا فى البداية ولم أتوقع القيام بمثل هذه الشخصية، لكننى قررت تغيير جلدى تماماً لأفتح أبواباً جديدة وأغير من الصورة النمطية التى اعتادوا أن يشاهدونى بها وهى شخصية البنت الجدعة الحبوبة التى تعيش قصص حب. أما عن الاستعداد للشخصية واللوك الذى ظهرت به فتناقشت كثيراً مع مصممة الأزياء حتى وصلنا إلى هذا الشكل الذى يتناسب مع طبيعتها. وعن أجواء وكواليس التصوير فهى دائماً ما كانت تذكرنى بكواليس «طرف تالت».. الغيرة الفنية والأجواء المرحة التى تضيف للعمل.. كل فنان كان يريد أن يثبت نفسه ويخرج فى أحسن صورة.

وعن فكرة أن يكون العمل للكبار فقط قالت «هنا»: منعت أبنائى من مشاهدة العمل لأنه يخاطب فئة عمرية محددة، وهذا ليس عيباً، فهو يناقش كل ما فى المجتمع من قضايا ومشكلات نخجل من الحديث فى تفاصيلها أو مواجهتها، لكن العمل أراد أن نواجه أنفسنا بهذه القضايا والمصائب مهما كانت الحقيقة قاسية، وكل الشخصيات تتميز بالجرأة لأنها من واقع الحياة.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار الفنانين هنا شيحة منعت أبنائى من مشاهدة «موجة حارة» - اخبار الفن - هنا شيحه - موجه حارة - رمضان - مسلسلات رمضان - - - -



تعليقات الزوار ()