توك شو : بالفيديو ..شاهد علقه الموت التى اخذها رامز جلال ؟؟؟

كتب- أحمد عبد المجيد: بدأت حلقة برنامج 'رامز عنخ آمون' السبت، باستضافة الضحية الرابعة الفنان أحمد بدير، وشعر بدير بالغضب بسبب المسافة الطويلة التى استغرقها للوصول إلى المقبرة, وكادت الحلقة تلغى لولا ظهور الفتاة الأجنبية التى أقنعت بدير بالعدول عن قرارة, ومن أجل اتمام حبكة المقلب قامت إحدى المذيعات  بإجراء حوار مع بدير حول أسباب زيارته لمنطقة المقابر الفرعونية , فأجاب بدير تلقيت دعوة أن آتى إلى هذا المكان الأثرى , وعندما يتطلب منى أى حاجه لمصر لن أتأخر, ثم طلبت منه أن ينزل إلى المقبرة من أجل تنشيط السياحة والاقتصاد فى مصر.
وأثناء نزول بدير إلى المقبرة وجد حجرا مكتوبا عليه بعض الرمز الفرعونية, وقام أحد الحاضرين بتكملة المقلب وقام  بترجمة الرموز قائلا ' من يدخل هذه المقبرة سوف تحل عليه لعنة الفراعنة عن طريق لدعة ثعبان أو يكسر التمساح عظامه ', ولكن طاقم العمل أقنعه أن هذه الأقاويل غير صحيحة وأنه سوف يقوم بأخذ مجموعة من الصور فقط داخل المقبرة له من أجل تنشيط السياحة في مصر.
وعندما دخل بدير بمفرده إحدى الغرف تم غلق المقبرة عليه،  وبدأ رامز بتقديم ألاعيبه, فألقى  ثعبان وخفافيش, وأثناء ذلك تعرض بدير للخوف الشديد وقام بإلقاء الفاظ نابية لكل الموجودين فى المقبرة ، ويتنكر رامز  فى ملابس مومياء , وقام بفتح الغرفة ويدخل بدير في غرفة أخرى ليجد رامز فى استقباله بملابس المومياء, وعندما يكتشف بدير هذا المقلب يقوم بضرب رامز ويستلقى على الأرض من شدة خوفه.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

توك شو بالفيديو شاهد علقه الموت التى اخذها رامز جلال ؟؟؟ - توك شو - - رامز جلال - رامز غنخ امون - احمد بدير - توك شو - برامج كوميديا - برامج مقالب - - - - -

فيديوهات مرفقة

تعليقات الزوار ()

ناقشني