اخبار أحمد شفيق : قانون "العزل" مسخرة ويدل على قلة حيلة من وضعوه وأنا بـ27 روحا

وصف الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية قانون العزل بأنه "مسخرة"، لافتا إلى أنه تم تفصيله من أجل خروج مرشح معين من سباق الرئاسة، ويدل على قلة حيلة وضعف وترجمة لقلق من وضعوه، مشيرا إلى أن القوانين المصرية أصبحت مسار تهكم العالم.
وأضاف شفيق خلال حواره مع الإعلامية هالة سرحان فى برنامج ناس بوك على قناة روتانا مصرية: كل ما قيل لم يهزنى فى شىء، وأنا لست بـ 7 أرواح فقط، وإنما بـ27 روحا وكل اللى عاوز يتكلم يتكلم لأن كل ما يحدث يزيدنى إصرارا على وضع هؤلاء الأشخاص فى أحجامهم لأنى عنيد فى الحق، وإلا لا أكون رجلا ولست عنيدا فى السياسة ولن ينجح مخلوق عن إثنائى عن عزمى".
ووصف شفيق أن كل من يتحدث عن العزل "أقزام" وكان يفضل أن يكون مقاتليه من الرجال قائلا: "الظروف أتاحت لهولاء أن يقفوا أمام الميكرفونات ولن يستمر ذلك طويلا، والأوكازيون جعل كل من يريد أن "يلت ويعجن" أن يفعل ذلك، ولكنه سينتهى ومش عاوز أقول إنى مجروح لأنهم ميستحقوش وعيبى أنى قليل الكلام".
وأكد شفيق أنه رجل مقاتل بطبعه، ولا يقبل أن يلمسه مخلوق فى شىء ويرفض أن يتحدث أو يرد على مجموعة من الأقزام ليضعهم فى مكانهم الحقيقى، مشيرا إلى أن الأقزام الذين يقصدهم هم الحواريون المحيطون بالمرشحين وغيرهم.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار أحمد شفيق قانون العزل مسخرة ويدل على قلة حيلة من وضعوه وأنا بـ27 روحا - أحمد شفيق - أحمد شفيق - اخبار أحمد شفيق - أخبار أحمد شفيق - قانون العزل - اخبار النهاردة - اخبار اليوم - اخبار مصراخبار مصر و اخبار مصر اليوم وكل الاخبار المصرية اليومية

تعليقات الزوار ()

ناقشني