اخبار الفنانين: زينة نطوط تصرح: لم أكن أحب حسن الشافعي ووالدته رفضتني!

زينة نطوط تصرح: لم أكن أحب حسن الشافعي ووالدته رفضتني! في مقابلة مميزة أجرتها أحد المجلات مع زوجة الموسيقار الشهير حسن الشافعي، تحدثت زينة نطوط عن عمرها وعلاقتها بزوجها قبل الزواج وصرحت بعدة أمور لم تتحدث عنها سابقاً وقد قام الموقع الخاص بحسن الشافعي بنشر المقابلة على صفحته وشاركنا حسن الشافعي الحوار عبر فيسبوك الخاص به.
زينة نطوط الفتاة اللبنانية التي درست وعاشت ولازالت تكمل مسيرة حياتها في مصر أكدت ان علاقتها بحسن قبل الزواج لم تكن سوى علاقة ودية تجمعهما معرفة الأهل ببعض فهي لم تكن على علاقة حب ولا هو كذلك، وقد اعترفت ان الخطوبة التي تأخرت لمدة 4 سنوات لم يكن سببها سوى كثرة انشغال حسن في أعماله وهو الأمر الذي أزعج أهلها في بداية الأمر.
كما وصرحت زينة نطوط ولأول مرة ان والدة حسن لم تكن ترغب بها كزوجة لابنها حسن الشافعي بالرغم من حبها الكبير لها إلا أن رغبتها بزواج ابنها من فتاة مصرية كانت أكبر من ذلك وخاصة رغبتها في زواجه من ابنة خالته لكن علاقتهما الآن على أحس ما يرام.
وعلى الصعيد الآخر اكدت زينة نطوط أن حسن الشافعي لولا تفضيله لها لما اختارها هي ، كما أن كثرة معجباته به لا تزعجها أبداً فهي على ثقة كاملة به وهذا الإعجاب يزيد من نسبة سعادتها.
يذكر ان حسن الشافعي هو أحد أعضاء لجنة التحكيم في برنامج أراب آيدول للمرة الثانية وله شعبية كبيرة بأسلوبه المتميز في الحكم.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار الفنانين زينة نطوط تصرح لم أكن أحب حسن الشافعي ووالدته رفضتني - اخبار الفن - اخبار الفنانين - حسن الشافعى - زوجة حسن الشافعى - زينة نطوط



تعليقات الزوار ()